راحة بالك مع برنامج خدمات فورد الفريد

الأحد 07 أيار 2017

راحة بالك مع برنامج خدمات فورد الفريد

 

تقدّم لك شركة فورد راحة البال مع برنامج الخدمات الممتدّ (ESP) للصيانة الكاملة، الذي لا تقدّمه أي شركة سيّاراتٍ أخرى.


ويضمن لك هذا البرنامج التصليحات والخدمات الكاملة من الشّركة نفسها، مستخدمةً القطع الأصليّة من فورد، ومستعينةً بأهمّ تقنيّيها المتدرّبين. وتغطّي الخدمة مركبتك بنسبة 100 في المئة، ويمكن نقلها مع السيّارة ما يزيد من قيمة إعادة بيعك للسيّارة. ومن المريح جدّاً أن تعلم أنّ سيّارة الفورد الجديدة لك محميّة بشكلٍ جيّد من أي مستجدّات. فحين تشتري سيّارة فورد في الشّرق الأوسط، غالباً ما تُقدّم مع كفالة لثلاث سنواتٍ أو 60 ألف كلم، لكنّ هذه الكفالة لا تضمن لك راحة البال كليّاً. ومن أجل حماية نفسك من التصليحات غير المتوقّعة والتكاليف الفجائيّة، ما عليك سوى اختيار برنامج ESP.

 

وتتعهّد فورد، من خلال هذا البرنامج، أن تبدّل لك من أصغر إلى أكبر القطع في سيّارتك عند الحاجة، مثل ذلك الفلتر الموجود تحت المقعد القابل للتسخين والتبريد في سيّارة الExpedition، والذي يجب تبديله كلّ 60,000 كلم. من أصغر فلتر، إلى أكبر فلتر، إلى تغيير الزّيت أو العجلات. وحتّى المكابح، التي لا تغطّيها الشّركة عادةً بعد أوّل عام، أو المسّاحات الأماميّة، والأحزمة ومضادّات الصّدمات وغيرها.

 

وفّر كلفة تصليح سيّاراتك وتبديل قطعها، واكسب راحة بالك، واختر برنامج فورد الخاصّ بالخدمات والصّيانة لمركبتك. وإذا احتاجت سيّارتك لوقتٍ معيّن للتصليح، تقدّم لك فورد سيّارة بديلة لمدّة قد تصل إلى عشرة أيّام، ريثما تصلّح سيّارتك.