اليابان: ترحّب بكم دائماً

الجمعة 05 أيار 2017

اليابان: ترحّب بكم دائماً

 

في إطار استراتيجيّتها الرّامية إلى الوصول بطريقة سبّاقة إلى استقطاب المسافرين من منطقة الشّرق الأوسط والتّرحيب بهم، أطلقت منظمة السّياحة الوطنيّة اليابانيّة JNTO  بالتعاون مع كاثي باسيفيك Cathy Pacific  مجموعة "رحلة إلى اليابان" Journey to Japan خلال سوق السّفر العربيّ الّذي عقد مؤخرا.


وأتت هذه العروض في الوقت المناسب كجزء من برنامج التنازل عن التأشيرة الجديد الذي يسمح لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على تأشيرة دخول مجانية إلى اليابان.

 

وتهدف الحزم إلى تسليط الضّوء على التّراث الفريد للبلاد، والثقافة الشعبية الحديثة، والتّجارب الفاخرة، والتّسوق الخالي من الضّرائب، والمأكولات التقليديّة في اليابان مثل "واشوكو"، والّتي تتيح للمسافرين التمتّع بالطّبيعة والثقافة التي تقدمها البلاد.

 

وتقدم اليابان تجارب فريدة ليس فقط من ناحية موقعها كمنطقة نابضة، ولكن أيضا استنادا الى المواسم  المميّزة التي ترسم لوحات ساحرة فيها. وأولئك الذين يزورون اليابان للمرة الأولى سيلقون ترحيبا حارا لتجربة عطلة لا مثيل لها، أمّا أولئك الّذين زاروا اليابان من قبل، فمن المشجّع زيارة اليابان مرة أخرى في موسم مختلف لإعادة بث الحيوية مع مختلف المشاهد الموسمية ، والأذواق واللقاءات الفعّالة.

 

وفي إطار خلق جوّ ملائم للضّيوف المسلمين والقادمين من الشّرق الأوسط النّابض بالضيافة الفاخرة والمريحة  قدر الإمكان، بذل العديد من الفنادق ومراكز الضّيافة والمطاعم والشركاء في أنحاء اليابان جهودا واسعة لتعلّم الاحتياجات الثّقافية والدينيّة للضّيوف المسلمين، بما في ذلك توفير مختلف الخدمات والعروض الّتي هي حلال أو تخدم متطلّبات الدين الاسلامي.

 

يمكن الوصول إلى كلّ هذه المعلومات بسهولة من خلال موقع دليل مسلم مخصّص على الموقع التالي: muslimguide.jnto.go.jp/eng