جالاكسي S8 وS8+ لأول مرة في المملكة

الجمعة 05 أيار 2017

جالاكسي S8  وS8+ لأول مرة في المملكة

 

بعد أن أزاحت السّتار عنها في نيويورك الشّهر الماضي، أطلقت سامسونج أجهزة جالاكسي S8  وS8+  رسميّاً في المملكة، ولأوّل مرّة، تلبيةً للطّلب المتزايد عليها في السّوق السعودي.


وتتيح الشّركة الرّائدة عالميّاً في مجال التقنيّة والإلكترونيّات لعملائها فرصةً لتجربة هذه الأجهزة الجديدة، والأجهزة الأخرى المصطحبة عبر النّظام البيئيّ التكاملي (Ecosystem)، ونظّارة Gear VR، إضافةً إلى كاميرا Gear 36-.

 

يتجسد إرث سامسونج في جهازي جالاكسي S8 و جالاكسي +S8  الذي يُعرف بابتكار تصاميم مذهلة وأجهزة عمليّة، بشاشة لا متناهية مقاس 5.8 إنش لجهاز جالاكسي S8، وبمقاس 6.2 إنش في جالاكسي S8+. وتشكّل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحًا أملسًا متواصلًا خالٍ من الأزرار أو الزوايا القاسية، لتوفير تجربة مشاهدة غامرة وأكثر ملاءمة.

 

وواصلت سامسونج تقديم أحدث التقنيات في جميع أفكارها الخلاقة بما في ذلك كاميرا متطوّرة، وأداء مُعزّز، وأفضل الخصائص التي يحبها المستخدمون، فتم تزويد جالاكسي S8بكاميرا أمامية ممتازة ومتطورة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7وبدقة 8 ميجا بكسل، كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية F1.7بدقة 12 ميجا بكسل وبتقنيّة البكسل المزدوج للحصول على أفضل وأدق الصور مع تقنية الإضاءة الخافتة وبتقريب من دون غشاوة بفضل ميزة معالجة الصور المحسنة.

 

كما تتفرد هذه الأجهزة بأداء واتصال قوي، لتزويدها بأول معالج 10نم متوفّر في هذه الصناعة، مما يمنحها سرعة وكفاءة عالية. كما أنّها مجهّزة بتكنولوجيا جيجابت  LTE  وجيجابت واي فاي Wi-Fiجاهزة لسرعة تصل حتّى 1 جيجابايت في الثانية، بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة بغض النظر عن حجم الملف.ويقدم الجالاكسي S8مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية، أبرزها الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي لقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يتمكن المستخدم من اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسب ذوقه، مما يجعلها أجهزة متميّزة ورائدة لمستقبل الهواتف الذكية.