رمضان في فورسيزونز البحرين

الخميس 04 أيار 2017

رمضان في فورسيزونز البحرين
 
 
ينظّم فندق فور سيزونز خليج البحرين Four Seasons Hotel Bahrain Bay العديد من المناسبات الرّمضانية المميزة والاستثنائيّة للضيوف للاستمتاع مع أحبّ الناس الى قلوبهم.
 
 
تبدأ هذه النّشاطات بخيمة رمضانيّة تثري الحاضرين بأروع التّصاميم العربيّة المحيطة بهم بالإضافة الى أجود الأطباق الّتي ابتكرها الطاهيان ستيفانو أندريولي وعماد بقلي وجمعا قدراتهما الممتازة لتقديم اروع الاطباق والحلويات في هذه الخيمة. 
 
 
يبدأ الإفطار في الخيمة عند الغروب اي السّاعة الثّامنة تقريباً، بسعر 26 دينار بحريني للكبار مع المشروبات الغازيّة ، أمّا الأطفال بين 6 و 12 سنة فيمكنهم الحضور مقابل 12.5 دينار بحريني، أمّا الأطفال دون الخامسة فيرحّب بهم مجاناً. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيستمتع الضّيوف بردهة الشيشة الخاصّة، هذا الحلم الشرقي الساحر الذي يقدّم أفضل أنواع النرجيلة مقابل 8 دينار بحريني. 
 
 
وللأطفال حصّتهم في الخيمة الرمضانيّة حيث سيستمتعون بنشاطات النادي الخاص بالأطفال وقضاء أوقات ممتعة وغير مضجرة مع الكبار. ويستقبل هذا النادي الأطفال من المغيب وحتى العاشرة مساءً. 
 
 
وللرّاغبين بالإسترخاء في هذا الفندق الى جانب الإفطار الفاخر، سيستمتعون بعروض السبا المميزة في ذا سبا The Spa. وبمناسبة الشّهر الفضيل يقترح المنتجع علاجات مختارة للاسترخاء ضمن باقة علاجات ذات أسعر مدروسة.
 
 
يستطيع الضيوف الاعضاء اختيار علاج لمدّة 30 دقيقة مقابل 30 دينار بحريني أما غير الاعضاء فيحصلون على العلاج مقابل 40 دينار بالإضافة الى تخفيضات قد تصل الى 30%. هذا العرض صالح من 28 مايو لغاية 28 يونيو 2017. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن تصفّح الموقع التالي: www.fourseasons.com/bahrain.