يخت Shogun يُطرح للبيع

الاثنين 01 أيار 2017

يخت Shogun يُطرح للبيع

 

يطرح الملّاح الإيطاليّ Corrado Di Majo  يخت Shogunللبيع من خلال Equinoxe Yachts، ضمن قائمة اليخوت الشّراعيّة.

 

تمّ بناء يخت Shogun في الحوض البحريّ الهولنديّ المتخصّص في بناء اليخوت الشّراعية الكبيرة Holland Jachtbouw.

 

يمكن القول إنّ هذا اليخت هو يخت مبحر سريع، بطول 37 مترًا، وقد أُطلق عام 2006 بعد أن أنهى  Dixon Yacht Designتصميم الهندسة البحريّة، وJohn Munfordالتَّصميم الدّاخليَّ.

 

يجمع التّصميم الدّاخليّ لـShogunبين النّمط الحديث للتّصميم من جهة، وبين الأجواء الدّافئة من جهة أخرى، على حدّ سواء. كما استخدم المصمّم بذكاء تامّ خشب الكمثرى والوينغ، لكي يخلق التّناقض الفنّيّ مع اللّوحات البيضاء الخفيفة والجلود المنسوجة المدرَجة.

 

يتّسع تخطيط الإقامة السّخيّ لما يصل إلى ستّة ضيوف، في ثلاث حجرات تقع في الأمام وتتألّف من جناح رئيسيّ وجناح مزدوج وآخر توأم، وكلّها مرفقة بمراكز ترفيه Lanticومرافق الدّش الدّاخليّ. وعلى متن اليخت المطروح للبيع، يتوفّر مكانٌ آخر أيضًا لإقامة خمسة أفراد من الطّاقم في ثلاث كابينات.

 

أمّا الطّابق السّفليّ فهو عبارة عن صالون مقسّم بين منطقة لتناول الطّعام، ومساحة مريحة للاسترخاء مع أماكن واسعة للجلوس، ومركز ترفيهيّ يضمّ شاشة تلفزيون مع القمر الصّناعيّ Appleوجناح مخصّص للصّوت والصّورة. كما يقع المطبخ خلف غرفة تناول الطّعام.

 

ويتمتّع Shogunبمساحة سطح مرتّب مع غرفة الرّاحة على هذا السّطح، بالإضافة إلى سقف بيميني للحماية من أشعّة الشّمس، وتقنيّة الشّاشات الّتي تعمل باللّمس. ويسمح محرّك الدّيزل Lugger 550hpبإعطاء سرعة 10  أميال بحريّة في الإبحار.

 

حاليًّا، يخضع يخت Shogunلعمليّة تجديد كاملة في بيريني نافي في لاسبيتسيا الإيطاليّة، أمّا السّعر المطلوب لبيعه فهو 5,750,000 يورو.