"هواوي" تطلق تحفتها الفنية Mobile WiFi Pro 2

الجمعة 28 نيسان 2017

 

أطلقت شركة هواوي تك لعملائها في المملكة العربية السعودية تحفتها الفنية الجديدة التي تجمع بين الرّاوتر وبنك الطّاقة، في جهازٍ واحد يحمل اسم Huawei Mobile WiFi Pro 2.

 

وبفضل أحدث المزايا، يُعتبر هذا الجهاز الرّفيق الأفضل للمستخدمين في أيّ وقتٍ وأيّ مكان، لما يوفّره من تجربة الاتّصال بالانترنت بسرعات عالية وأمان متكامل بالإضافة إلى إمكانيّة استخدامه كبنك طاقة لشحن الأجهزة الذّكية بسعة 6400 ملي أمبير في السّاعة. ومنحت الشّركة الجهاز تصميماً رائعاً وعمليّاً، سهل الحمل أو الوضع في الجيب، مع شاشة من 0.96 إنش، ونقوش فنّية جماليّة.

 

ويعتمد جهاز "HUAWEI Mobile WiFi Pro 2" في عمله كراوتر على توفير أعلى سرعات الاتصال بالإنترنت، لذلك اعتمدت "هواوي" في تصميم الجهاز على معيار "LTE Cat6" التي توفر سرعات اتصال بالإنترنت تصل إلى 300 ميغا بت في الثانية، واتصال إنترنت أكثر أماناً واستقراراً حتى لو كان المستخدم في حالة التنقل السريع كالسفر بالقطار أو بالسيارة، مقارنة بتقنية "Cat4" التي لا تتجاوز سرعة اتصالها بالإنترنت 150 ميغابت. ويمكن وصل حتّى 32 جهازاً بالانترنت في الوقت عينه، بأفضل مستوى أمان وأعلى سرعة انترنت ممكنة.

 

وسهّلت "هواوي" على المستخدمين طريقة اتصال الأجهزة المختلفة بالراوتر، حيث يمكن من خلال جهاز "HUAWEI Mobile WiFi Pro 2" إنشاء الاتصال والتعريف بالأجهزة المستخدمة عن طريق تقنية NFCأو تقنيةQR code  وتطبيق "هواوي" الخاص "HiLink".

 

ويُعد الجهاز أفضل خيار للمستخدمين الراغبين بتصفح الإنترنت واللعب بالألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت مع الآخرين، بالإضافة إلى مشاهدة عروض الفيديو عالية الدقة دون انقطاع مهما اختلف نظام التشغيل.