تحدي فيراري عاد إلى أبو ظبي

الأربعاء 26 نيسان 2017

تحدي فيراري عاد إلى أبو ظبي

 

بدأت بطولة سلسلة تحدي فيراري على حلبة ياس مارينا ، أبو ظبي وأقيمت بين ٦ و٧ أبريل ٢٠١٧.

 

يمثّل هذا الحدث البارز انطلاقةً للذكرى الخامسة والعشرين لبطولة الطراز الواحد الدولية التي تقام بين أوروبا، أميركا الشمالية، آسيا والمحيط الهادئ. وتأتي أبو ظبي على شكل المحطة الافتتاحية للسلسلة التي ستُعقَد في آسيا المحيط الهادئ ويلي ذلك سباق في شنغهاي بين ٢٧-٢٩ مايو المقبل.

 

 تحدي فيراري مفتوح لسائقي فيراري من جميع أنحاء العالم ويتمّ تقسيمهم  إلى ثلاث فئات: Trofeo Pirelli، Pirelli AMوCoppa Shell.وتتمّ عملية التقسيم وفقاً لخبرات السائقين ومستوياتهم في القيادة.

 

سيتنافس المشاركون في السباق في أحدث سيارة 488 Challengeالتي هي أول سيارة مع  محرك توربو لهذه السلسلة والتي هي أقوى نموذج حتى الآن.

 

يدعم هذه السيارة محرك ثماني أسطوانات ذات سعة  ٣.٩ ليتر وقوة ٦٧٠ حصاناً. وفضلاً عن ذلك، هو مشتقّ من سلسلة انتاج المحرك التي حصلت على جائزة المحرك الدولي لعام ٢٠١٦. ه

 

هناك أيضا بعض السائقين الذين سيتنافسون في فئة خاصة محفوظة لسيارة  458 Challenge EVO، السيارة المستخدمة في جميع السلاسل الثلاث من عام ٢٠١٤.

 

 ومنذ الاعلان عن سلسلة السباقات في عام ١٩٩٢، كان هناك بالفعل أكثر من ١٠٠٠ سباق مع أكثر من ١٠٠٠ سائق مشارك  في ما يصل إلى ثلاث مجموعات منظّمة في ثلاث قارات.

 

 على مرّ السنين، أثبت تحدي فيراري أنه منصة مثالية للسائقين الذين يتطلّعون إلى التنافس في بطولات دولية  لسيارات السياحة الرياضية جي تي والسيارات النموذجية.