لبنان يشارك في حدث رياضي توعوي

الثلاثاء 25 نيسان 2017

لبنان يشارك في حدث رياضي توعوي

 

يشارك لبنان في حدث   Wings for Life World App Run  للانضمام إلى مبادرة Wings for Life في جميع أنحاء العالم يوم الأحد ٧ مايو المقبل في جونية.

 

يهدف هذا الحدث إلى زيادة الوعي حول اصابات الحبل الشوكي من خلال السماح للأشخاص ب-"الركض لأولئك الذين لا يستطيعون". وسيبدأ الحدث في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

 

يقام الجري في Wings for Life World Run  في مواقع الحدث في جميع أنحاء العالم في الوقت نفسه ويُعتَبَر تطبيق App Runمثالياً للسباق تماماً في الوقت عينه كباقي الأفراد في جميع أنحاء العالم مع تبادل التجارب وصولاً إلى ماسك سيارة افتراضي.

 

يُطلَب من المشاركين التسجيل للتطبيق وتحميل تطبيق Wings for life World Run المتاح لهواتف i OSو Android.وبعد الانطلاق، سيلحق خط النهاية بالمشاركين وسيتجسّد خط النهاية بماسك السيارة الافتراضي الذي يبدأ في ١٥ كم/الساعة ويرتفع إلى جانب العدائين المتصلين من جميع أنحاء العالم. وبمجرد أن يمسك بالعداء، تظهر اشارة صوتية ويسجّل التطبيق الأداء.

 

وفضلاً عن ذلك، يمكن للمشاركين التبرّع وتعود نسبة ١٠٠٪ من التبرّعات التي يتمّ جمعها عبر تطبيق Selfie Run إلى مؤسّسة أبحاث Wings for Life Spinal Cord Research.

 

 للمزيد من المعلومات عن هذا الحدث وللمشاركة به، يمكن زيارة الموقع التالي www.wingsforlifeworldrun.com.

 

 عبر إصداراته الثلاثة الأولى في أعوام ٢٠١٤، ٢٠١٥ و٢٠١٦ جذب Life World Run أكثر من ٢٨٠٠٠٠ شخصاً من ١٩٣ جنسيةً للركض في أكثر من ٣٨ بلداً في ست قارات. وتمّ جمع ١٣.٨ مليون يورو من خلال تغطية أكثر من ٢.٨ مليون كم.