لينكولن MKZ 2017 بتصميمٍ جديدٍ ومميّز

الأربعاء 26 نيسان 2017

لينكولن MKZ 2017  بتصميمٍ جديدٍ ومميّز

 

صُمّمت سيارة لينكولن  MKZ 2017  الجديدة لتلبية طموحات الباحثين عن التميّز في سوق الرفاهية، لا سيّما في الشّرق الأوسط


 ومن خلال التقنيات التي زُوّدت بها السيارة: مثل ناقل الحركة العامل بكبسة زرّpush-button   وفسحات التخزين المبتكرة في المقصورة التي تضم الكونسول المركزيّ الانسيابي، يمكن للسائقين أن يختبروا تجربة لينكون غير المتوقعة، اعتماداً على وظائف ذكية، ومظهرٍ جذّاب يمنحهم تجربة القيادة الفاخرة.

 

وعلى أرض الواقع، تكتمل "تجربة لينكولن" الفريدة مع محرّك لينكون الحصريGTDI V6  سعة 3.0 لتر، ذات قوّة ال365 حصان، و570 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، علاوةً على العناصر غير المرئية، مثل أجواء المقصورة الهادئة التي يوفّرها نظام التحكم الناشط بالضجيج.

 

ومن المزايا التي حوّلت سيارة لينكولنMKZ الجديدة إلى واحة للرفاهية المترفة، فسحات التخزين المتوفّرة التي تمّ اختيارها بعناية، وتجهيزات المقصورة الداخلية وفتحة السقف البانورامية القابلة للسحب بالكامل، بالإضافة إلى نظام صوتRevel بجودة عالية تضاهي مستوى الحفلات الموسيقية، مع توفّر أبواب مصمّمة خصيصاً لوضع مكبّرات الصوت في موضعها الأمثل.

 

ويتوفّر للسائقين نظام لينكون للتحكم بالقيادة(Lincoln Drive Control)  الذي يتيح لهم الاختيار بين ثلاثة أنماط للقيادة هي: نمط الراحة، Confort، والنمط الطبيعي،Normal ، والنمط الرياضي، Sport. ويتضمّن النظام أيضاً ميزة التخميد المتكيّف باستمرار(Continuously Controlled Damping)، ونظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياًEPAS لتوفير تحكّمٍ مريحٍ وآمن.

 

وحازت لينكولنMKZ 2017 الجديدة على أعلى جوائز السلامة التي يقدّمها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعInsurance Institute for Highway Safety والفضل بذلك يعود جزئياً إلى نظام متوفر للمنع من الاصطدام الأمامي.