كارل جاي بوجير: المدير والمتسابق

الاثنين 24 نيسان 2017

كارل جاي بوجير: المدير والمتسابق

 

إلتقى رئيس شركة النّقل العالميّة Hapag-Lloyd Cruises، كارل جاي بوجير، منفّذي بورش كلاسيك في هامبورغ.


وسرّ هذا اللقاء المشوّق كمن في حبّ بوجير لعلامة بورش منذ صغره، حين كان يحلم دوماً أن يقتني سيّارةً منها. ويجدر الذّكر أنّ سفن بوجير الخاصّة بالنّقل هي من أكبر وأهمّ السّفن في العالم، كما أنّ عدّة سفنٍ منها هي من النّوع الأسرع في العالم، غير أنّ بوجير نفسه هو سائق سباق، ويحبّ السّرعة كثيراً. وها إنّه يطلق سفينة "Europa"، أوّل فكرة من نوعها في العالم، تجول حول العالم في 337 يوماً.

 

هو مدير شركة عالميّة ناجحة، صاحب خبرة واسعة ومخضرمة في مجال النقليّات والإدارة، وهو رجلٌ يحبّ السّرعة والتسابق: هوّيتين في شخصيّةٍ واحدة. ومنذ صغره، كان بوجير يحبّ أن يكون سائق سباقات، فاشترى سيّارة بورش كأوّل سيّارة له، وكانت مستعملة لأنّه لم يكن يملك الامكانيّات لشراء سيّارة جديدة. وبعد سنوات، أصبح سائق سباقٍ لدى العلامة، بعد أن درس التسابق في مدرسة إنجليترا، وشارك في مسابقات الفورمولا 1.

 

وبعد خوضه لمجال الفندقيّة والأعمال والإدارة، وجد بوجير الفرق بين العالمين، لكنّه عرف كيف يوفّق بينهما ويستفيد من كليهما. وجال هذا الرّجل حول العالم، وعرف كيف يتأقلم مع كلّ شعبٍ زاره، وكيف يكتسب من مختلف الثّقافات وطرق التفكير. وصرّح بوجير أخيراً أنّه يفكّر بالمشراكة في كأس بورش الرياضيّة السّنة المقبلة.