إصدار جديد من ساعة Startimer

السبت 22 نيسان 2017

إصدار جديد من ساعة Startimer

 

تطلق Alpina،العلامة التّجاريّة العالميّة الرّائدة في مجال تصنيع ساعات الطّيّارين، الإصدار الجديد  Startimer Pilot Automaticمن ساعة Startimer.

 

خلال السّنوات الخمسين الأولى من القرن الماضي، كانت  Alpina  مصنّعة مشهورة وموردًا رسميًّا لساعات الطّيران العسكريّ للقوّات الجوّيّة القارّيّة.

 

كما كانت متطلّبات روّاد الطّيران آنذاك صارمة جدًّا، إذ إنّه يجب أن تكون أدواتهم دقيقة للغاية وأن توفّر ميزة مقاومة الصّدمة في نهاية المطاف.

 

وبالإضافة إلى ذلك، كانت السّاعات الرّائدة من Alpina مجهَّزة في الغالب بعلبة مضادّة للمغناطيس، وعقارب شديدة التّناقض مع الأرقام الكبيرة المضيئة لتوفير قراءة فوريّة.

 

في هذا السّياق، أصبحت مجموعة ساعات الطّيّارين Startimer Pilot– منذ إطلاقها الأوّليّ في عام 2011 – الأكثر نجاحًا من العلامة التّجاريّة وإحدى السّاعات التّجريبيّة الرّائدة الأكثر تميّزًا في السّوق.

 

يحافظ الإصدار الجديد Startimer Pilot Automaticعلى كلّ الميزات المعروف بها مجموعة Startimer. ويتميّز هذا النّموذج الحامل رقم AL-525G4TS6  بعلبة قياسها 44 ملم مصنوعة منالفولاذ المقاوم للصّدأ.

 

تتناقض العلبة بلون التّيتانيوم مع القرص الدّائريّ الوسطيّ باللّون الرّماديّ الدّاكن غير اللّامع، ما يسمح برؤية مؤشّرات الوقت المضيئة يدويًّا وفتحة لعرض التّاريخ عند السّاعة 3 بطريقة واضحة جدًّا. كما يظهر المثلّث الأحمر الّذي تشتهر به العلامة التّجاريّة Alpinaعند السّاعة 12 وعلى مؤشّر الثّواني.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هناك إصدارات ثلاثة أخرى من Startimer Pilotمصنوعة إمّا من الفولاذ المقاوم للصّدأ العاديّ أو المطليّ بالذّهب، ومن قرص وسطيّ أبيض أو أزرق داكن.