Overseas ترحّب بست ساعات جديدة

الجمعة 21 نيسان 2017

Overseas  ترحّب بست ساعات جديدة

 

تقدّم العلامة التجارية العريقة Vacheron Constantin ست ساعات جديدةً مع اطارات خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ ومع اطارات خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ وحواف من الذهب الزهري. وتنضمّ هذه الساعات الجديدة إلى مجموعة Overseas المميّزة.


 تُعتَبَر ساعات Overseas مناسبةً لجميع الظروف وهي مجهّزة بسوار قابل للتبديل بسهولة من دون حاجة إلى استخدام أي أداة.

 

ترحّب هذه التشكيلة الآن بستة نماذج حديثة: أربعة نماذج ٣٧ مم يأتي اثنان منها مع اطارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ واثنان آخران مع اطارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحواف مصنوعة من الذهب الزهري، نموذج ٤٢,٥ مم مع اطارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحواف مصنوعة من الذهب الزهري ونموذج ٤١ مم ذات نغمتين مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الزهري.

 

النموذجان المصنوعان من الفولاذ بالكامل ٣٧ مم

يأتي النموذجان الأوليان مع اطارات داخلية بلون الأزرق أو الزهري المائل إلى بيج. وهما مزوّدان بعيار   Manufacture Calibre 5300 يدير أيدي الساعات المركزية والدقائق فضلاً عن الثواني الصغيرة عند الساعة التاسعة.

يوفّر هذان النموذجان فرصةً  للاستمتاع بالتنوّع من خلال تغيير الأساور من دون استخدام أي أداة إذ إن كل ساعة تأتي مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ يرافقه سواران اضافيان من المطاط ومن جلد التمساح.

 

النموذجان المصنوعان من الفولاذ والذهب الزهري ٣٧ مم

يأتي واحد من هذين الاصدارين مع حافة من الذهب الزهري ١٨ قيراط مرصّعة ب-٨٤ قطعة ألماس دائرية. يدعم هذين النموذجين عيار 5300وهما مرفقان بسوارين ذات لون بني داكن واحد مصنوع من جلد التمساح وآخر مصنوع من المطاط.

 

النموذج المصنوع من الفولاذ والذهب الزهري ٤٢,٥ مم

هذا النموذج مجهّز بعيار ميكانيكي ذاتي الملء  Manufacture Calibre 5200 يعرض وظائفه على اطار داخلي مطلي بالفضة. وهو يأتي مع سوارين قابلين للتبديل واحد مصنوع من جلد التمساح وآخر مصنوع من المطاط البني. يوفّر هذا النموذج احتياطي طاقة لمدة ٥٠ ساعةً فضلاً عن العديد من الميزات الأخرى.

 

النموذج المصنوع من الفولاذ والذهب الزهري ٤١ مم

يركّز هذا النموذج على الأساسيات ويعرض الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ على اطار داخلي شفاف مطلي بالفضة. يعمل هذا النموذج بفضل عيارManufacture Calibre 5100.ويأتي مع سوار بني داكن مصنوع من جلد التمساح أو سوار مصنوع من المطاط.

أحدث الأخبار السبّاقة