دبي:أكبر معرض لسوق السفر

الخميس 20 نيسان 2017

دبي:أكبر معرض لسوق السفر
 
 
ستفتح ابواب معرض سوق السفر العربي 2017 برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وهو المعرض الرائد في قطاع السياحة والسفر على مستوى المنطقة، يوم الاثنين القادم في 24 أبريل ولمدة أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.
 
 
يعتبر سوق السفر العربي الحدث الأهم والأبرز للمتخصصين في قطاع السياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  عمد المنظمون الى اضافة قاعة وللمرة الثانية على التوالي لاستيعاب الطلب الإضافي، بسبب العدد الكبير للعارضين الآتين من 150 دولة فضلا عن المشاركين الجدد في المعرض لأول مرة. وتشمل الأقسام الرئيسية الأخرى في المعرض هذا العام أيضاً على صالة العافية وسبا، بالإضافة إلى أكاديمية وكلاء السفر، ونادي المشترين، وملتقى التواصل للمدونين.
 
 
خلال المعرض ستقام مجموعة متنوعة من الجلسات والندوات والمناقشات الوزارية على أعلى المستويات، وسيكون الفرصة المثالية لجميع المشاركين للتواصل وعقد الشراكات. كما وانّه ستعقد سلسلة من جلسات النقاش في المسرح العالمي، وستسلط الجلسة الأولى الضوء على دور معرض إكسبو دبي 2020 في تحقيق رؤية حكومة دولة الإمارات الطويلة الأجل للتنويع الاقتصادي. كما أن التسويق للمسافرين المهتمين بتجارب السفر المميزة سيكون جزءا لا يتجزأ من برنامج جلسات.
 
 
و في حديث لسيمون بريس، مدير المعرض الأول لسوق السفر العربي، يقول في هذا السياق أن مشروع إكسبو دبي 2020 يقود مسيرة النمو في جميع أنحاء المدينة. وإن دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي يتتطلعون الى تعزيز قطاع السياحة كركيزة أساسية لتنويع اقتصاداتها بعيداً عن النفط والغاز. وأفاد ايضا بأن المسافرين يتجهون في الوقت الحالي للتعرف على مجالات مختلفة خلال رحلاتهم مثل الطهي والثقافة والتاريخ والتسوق والطبيعة والرياضة والمتنزهات والمنتجعات الصحية والسياحة العلاجية والترف.

أحدث الأخبار السبّاقة