باروس: ضيافة ورومنسية مالديفية

الأربعاء 19 نيسان 2017

باروس: ضيافة ورومنسية مالديفية
 
 
يتشرّف منتجع باروس في جمهورية المالديف Baros Maldives بدعوتكم الى قضاء عطلة الأحلام في كنفه الراقي، بصورة خاصّة بعد فوزه بجوائز تربادفايزورTripAdvisor المرموقة ومن أبرزها جائزة المنتجع الأكثر رومنسية على الإطلاق.
 
 
وفي هذه التصاميم والأجواء الجميلة والمميزة، يستقبل طاقم العمل ضيوفه، والذي يتميّز بالقدرة على التعبير في 25 لغة مختلفة، ليسهّل عملية التواصل وتلبية المتطلبات بأعلى درجة ممكنة. وهنا، تنتشر الفيلات الفاخرة على أطراف المسابح والبرك أو بين الغابات المخضوضرة لتجعل من المنتجع ككل، جزيرة خاصة ملائمة للمناسبات الرومنسية وتقديم اعلى مستويات الضيافة المالديفية. 
 
 
وسيعيش الضيوف تجربة مالديفية بامتياز حيث سيتعرّفون على "ديفيهين" وهم الشعب المالديفي الأصلي، وسيمارسون النشاطات اليومية التقليدية. ويمتاز الشعب المالديفي برحابة صدره وابتسامته المضيافة التي تعود الى تاريخ من الحضارة والتبادل. 
 
 
ولن تكون الشمس والبحر والشعاب المرجانية البيضاء في المالديف إلا واحدة من المكوّنات الأساسية في العلاجات المخمليّة المنتجعيّة التي يقدّمها السبا الفاخر في باروس بالإضافة الى الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند. ومن بين هذه العلاجات، يشتهر المكان بـ Baros Signature Scrub الذي يعيد شباب الجلدة ويقشرها ويمنحها نضارة ساحرة. 
 
 
من جهة أخرى، تقدّم جزيرة براجيش Prajeesh حصصا من اليوغا الصباحية تطرح من خلالها 500 وضعيّة مختلفة.
 
 
ويخبّئ هذا المنتجع بين أمواجه في المحيط الهندي عالماً ساحراً، تسبح فيه الدلافين. وبالطبع، يمكن للضيوف مشاهدتها من خلال الغطس او برحلة في القارب عندما تكون على سطح الماء.
 
 
للحجز يمكن المراسلة على reservations@baros.com أو لمزيد من المعلومات : www.baros.com