أتلانتس النخلة في سوق السفر العربي

الأربعاء 19 نيسان 2017

أتلانتس النخلة في سوق السفر العربي
 
 
سيشارك منتجع أتلانتس النخلة في دبي في معرض سوق السفر العربيATM في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 24 وحتى 27 أبريل الجاري ،2017 تحت مظلة "كيرزنر العالمية"، المطورة والمشغلة لأفخر المنتجعات والفنادق.
 
 
ومن المتوقّع أن يعلن منتجع أتلانتس النخلة خلال المعرض الذي سيتواجد في الجناح HC0230 في قاعة الشيخ سعيد أرينا عن مجموعة فريدة من عروض الصيف الخاصة وآخر أعمال التطوير فيه ومستجدّاتها.
 
 
وفي هذه المناسبة، ذكر "سيرج زالوف"، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ " منتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز،أنّ معرض سوق السفر العربي المعرض السياحي يُعتبر الأول في العالم العربي والشّرق الأوسط، لأنّه منصة مثالية لتقديم آخر عروض أتلانتس. 
 
 
وبرأي "زالوف" أن السياحة تشكّل محركاً أساسياً للاقتصاد في دبي، معبراً عن فخره بكون أتلانتس جزءاً من العملية التنموية في الإمارة من خلال مساهمتنا السياحية. وتوفر دبي باقة من الخيارات المختلفة في مجالات الأعمال والرفاهية على حد سواء.
 
 
ويحمل جناح أتلانتس النخلة موضوعا مستوحى من "ذا أمباسادور لاغون" The Ambassador Lagoon في طابقه الأرضي وهو يمثل الحياة البحرية التي تميز منتجع أتلانتس النخلة.
 
 
بالإضافة الى عرض تجارب محاكاة مميزة في سوق السفر، وهي تجارب تفاعلية لضيوف الجناح حيث سيتمكنون من استكشاف المنتجعات الجديدة التي ستصبح قريبا جزءاً من علامة أتلانتس التجارية، سيعرض جناح أتلانتس حملة "أنت غير في المياه"، والتي تم اطلاقها عام 2016 بهدف تشجيع الزوار على زيارة مدينة "اكوافنتشر" المائية الساحرة.