تعرّفوا على اليخت الفاخر Home

الخميس 20 نيسان 2017

تعرّفوا على اليخت الفاخر Home

 

أطلقت شركة Heesen Yachts مشروع Project Nova  لليخوت الفاخرة ويُطلَق عليه اسم Home. يبلغ طول هذا اليخت الفخم الجديد ٤٩.٨ متراً.

 

 بدأ البناء على التكهنات والتخمينات وتمّ بيع المشروع في يوليو ٢٠١٦ وجلب الزبون  المصمّم الإيطالي كريستيانو غاتو لتحويل الداخلية من مشروع Project Nova.

 

 يوصف المالك بكونه عاشق يخوت وقد امتلك العديد من اليخوت من قبل ولكن يخت Home سيكون أول Heesen.ومن المقرّر التسليم في يونيو المقبل.

 

قال ثوم كونبوي من شركة Heesen Yachts الولايات المتحدة الأميركية إن الزبون كان منجذباً لهذا المشروع لأسباب عدّة بما في ذلك الخارجية الحديثة والفريدة من نوعها والتصميم الداخلي الحديث ذات التقنية العالية.

 

عمل غاتو بشكل وثيق مع فريق المالك لاضفاء الطابع الشخصي على الداخلية وطلب المالك من الشركة تعديل نظام الألوان، تصميم التفاصيل والديكور العام لاعطاء الداخلية تصميماً معاصراً.

 

تشمل السمات الرئيسية لهذا اليخت شرفةً فاخرةً تضمّ باراً تبلغ مساحته ٤.٨ متراً مع سطح مصنوع من مادة Corianصلبة وشفافة، بركة سباحة دائريةً، صالوناً يضمّ الأرضيات الفليكسيتيك والأثاث الواسع في حين أن الصالون العلوي يضمّ التمييز بين المساحات الداخلية والخارجية. ويتمّ  تقديم الطعام في الهواء الطلق على سطح الطابق العلوي حول طاولة دائرية.

 

يضمّ  سطح السفينة الرئيسي أسلوباً عصرياً على حدّ سواء: شرفة ذات وجه من الزجاج تؤدي إلى الصالون الرئيسي مع الأريكة على شكل Lومنطقة داخلية لتناول الطعام تتّسع لعشر ضيوف حول طاولة مستطيلة قابلة للتمديد.

 

هذا اليخت المصنوع من الألمنيوم بالكامل يقدّم سلالةً جديدةً إلى تشكيلة Heesen مضيفاً نظام الدفع الهجين.

 

يركّز يخت Homeعلى الكفاءة العالية ووفقاً ل-Heesen، سيحرق هذا اليخت ٩٨ لتراً من الوقود في الساعة في ١٢ عقدة و ٥٧ لتراً في الساعة في ١٠ عقدة.

 

على الرغم من كونه يعمل بمحركات صغيرة نسبياً نظراً لحجمه، سيحقّق يخت Home سرعةً قصوى ١٦.٣ عقدة عند تشغيله من خلال محركاته الرئيسية. وسيسمح نظام الدفع الديزل والكهربائي الابحار الصامت إلى ما يصل  إلى تسع عقدة.

 

يعني وجود المحركات الأصغر أن اليخت سيكون أيضا أكثر اتساعاً. وتمّ إيلاء اهتمام خاص للسيطرة على الوزن وأولية الصمت.

 

سيتّسع يخت Homeل-١٢ شخصاً مقسّمين على ست قاعات فاخرة. وفضلاً عن ذلك، يشمل اليخت صالةً رياضيةً والعديد من المرافق الفخمة.

سيعبر Home  المحيط الأطلسي مع هدف ظهوره للمرة الأولى في معرض Fort Lauderdale International Boat Showلعام ٢٠١٧.

أحدث الأخبار السبّاقة