الأناقة المطلقة في مفهوم Tuxedo

الأربعاء 19 نيسان 2017

الأناقة المطلقة في مفهوم Tuxedo

Tuxedo. كشفت شركة Satura Studio، التي يترأسها فريق شاب مؤلّف من المصمّمين الإيطاليين الموهوبين، النقاب عن مفهوم يخوت متفوّق ومحفّز يُطلَق عليه اسم

 

 تتمتّع هذه السفينة الفريدة من نوعها بخطوط من دون انقطاع على الشاشة، بوجود جريء وبمظهر ملفت للأنظار. وفضلاً عن ذلك، هي قادرة تماماً على أخذ الأفراد إلى الأسفل إذا طلبوا ذلك.

 

عُرِضَ هذا المشروع الرائع الذي يبلغ طوله ٤٨ متراً خلال جوائز تصميم اليخوت للألفية حيث تلقى الكثير من الثناء.

 

يأتي هيكل هذه السفينة الأنيقة مع فتحات صغيرة تظهر اللون نفسه مثل لون الهيكل ما يحافظ على الفكرة الرئيسية المميّزة  في جميع أنحاء الخارجية. وتَعِدُ الداخلية أن تكون أنيقةً على قدم المساواة.

 

 سيكون سطح السفينة العلوي محجوزاً فقط للمالك مع جناح رئيسي ضخم وسطح مشمس. ولكن يمكن للركاب الاستمتاع بكل الأمور الأخرى من خلال أربعة أجنحة VIPونافذة جميلة موجودة على سطح السفينة في الجزء الأمامي ما يتيح لهذه السفينة الانغماس  بالضوء الطبيعي.

 

أما الأمر الذي يستحوذ الاهتمام الكامل وغير المقسّم فهو انخفاض الشاطئ وسطح السفينة الترفيهي. يمتدّ هذا السطح الذي يبلغ طوله  ٢٠ متراً من الخليج العائم وحمام السباحة إلى الصالة المركزية. وعلاوةً على ذلك، هناك منصة سباحة ثابتة وكبيرة تبقي الجميع  مشغولاً ومنتعشاً طوال الوقت.

أحدث الأخبار السبّاقة