Genesis تكشف عن فكرة GV80

الأحد 16 نيسان 2017

Genesis  تكشف عن فكرة GV80

 


انطلقت العلامة العالية الرّفاهية الوحيدة منHyundai ، Genesis، بسيّارتي سيدان. ولكن في عالم اليوم، ليستا كافيتين، لأنّ الإقبال الأكبر يبقى على سيّارات ال SUV.


ولهذا السّبب، تقدّم Genesis  الآن فكرة GV80، وهي سيّارة SUV  متوسّطة الحجم وعالية الرفاهية. ويقال إنّ الشّركة ستنمو من سيّارتين إلى ستّ سيّارات، منهما سيّارتا SUV. ونظريّاً، ستعتمد الGV80  على خليّة الإيدروجين، وعلى نظام هايبرد في الوقت عينه، ويبدو أنّ الشّركة تريد من خلالها أن تظهر أنّها قادرة على اللّعب بالنّسب بطريقة صحيحة، وعلى تقديم أفضل تفاصيل التصميم، والموادّ الأكثر أناقةً وفق لغتها الخاصّة. فالخطّ مثلاً المرسوم فوق مسكات الأبواب لا ينتهي عندما يصل إلى الجزء الخلفي، بل يستدير ويعود ليختفي داخل البابين الخلفيّين.

 

واختار فريق التصميم السّقف التقليديّ الشّكل والمربّع، وعجلاتٍ من 23 إنش، وشبكة أماميّة من الكروم على شكل V. ومن الدّاخل، تطغى موادّ الجلد، والألومينيوم، والخشب، وتبرز شاشةٌ كبيرة من 22 إنش من نوع LED  تفصل بين السّائق والركّاب، من أجل تقديم خدمات المعلومات والتسلية. ويتّسع الدّاخل لأربعة أشخاصٍ فقط. ولم تُشر Genesis  إلى تاريخ إنتاج فكرتها، ولكن من المؤكّد أنّ هذه المركبة آتية ولن تبقى على رفوف الأفكار. 

أحدث الأخبار السبّاقة