نسخاتٌ فخمة من الGalaxy S8 وS8+

السبت 15 نيسان 2017

نسخاتٌ فخمة من الGalaxy S8  وS8+

 

كسر هاتف Galaxy S8  من Samsung  أرقام الطّلب المسبق القياسيّة، وكذلك لنسخة الS8+  الأكبر منه حجماً.


ويسير الهاتفان على طريق الإطلاق الأكثر نجاحاً من الشّركة، وذلك ليس عجيباً نسبةً إلى شكلهما ومضمونهما، لا سيّما الشّاشة التي تغطّي واجهة الهاتفان تقريباً بالكامل، والتي تجعل جميع الهواتف الذّكية الاخرى تبدو مملّة وقديمة. ولكن إذا أردت أن تجعل من هاتفك الS8  أكثر حصريّةً بعد، تقدّم شركة Truly Exquisite  البريطانيّة أوّل هاتفي Samsung Galaxy S8  وS8+  مغلّفين وعاليي الرفاهية في العالم.

 

وهي ليست المرّة الأولى التي تجدّد فيها شركة Truly Exquisite  الأجهزة الذّكية بشكلٍ سبّاق، وهي كانت أوّل شركة تقدّم الS7  والS7 Edge  بالنسخات المغلّفة بالمعادن الكريمة العالية الرفاهية والقيمة. والآن، هي تقدّم الGalaxy S8  ونسخة الS8+  الأكبر منه بثلاثة خيارات لهيكل الألومينيوم الخاصّ بها: بغلاف ذهب ال24 قراط، أو بلاتينوم ال24 قراط، أو الذّهبيّ الزّهري من 18 قراط.

 

وتتراوح أسعار النسخات العالية الرفاهية على الشّكل التّالي: للS8، بذهب ال24 قراط، يبلغ السّعر تقريباً 2,810$، وبنسخة البلاتينوم، 2,935$، وبنسخة الذّهب الزّهري، 2,875$. وتزيد نسخات الS8+  125$ على كلّ خيار. ويتضمّن العرض إضافاتٍ قيمتها تُقدّر ب750$، من جهازSamsung Gear VR ، إلى لوح شحنٍ لاسلكيّ، ومخزن شحنٍ بذهب ال24 قراط، وحافظٍ جلديّ عالي الرّفاهية، تُقدّم كلّها في علبةٍ خشبيّة فخمة.

 

وبدأت الشّركة تتقبّل الطّلبات المسبقة التي لن تُطلق في أوروبا قبل الثّامن والعشرين من أبريل الجاري.