٤ جوائز لشركة جي بي آي كابيتال

الجمعة 14 نيسان 2017

٤ جوائز لشركة جي بي آي كابيتال

 

فازت شركة جي آي بي كابيتال، وهي الذراع المصرفية الاستثمارية في الرياض لبنك الخليج الدولي، أخيراً بأربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز إيميا فاينانس للخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط الذي أقيم في دبي.


تمّ تكريم جي آي بي كابيتال بالجوائز التالية: أفضل بنك استثماري في الشرق الأوسط، أفضل مدير أصول في المملكة العربية السعودية، أفضل بنك استثماري محلي في المملكة العربية السعودية وأفضل بنك استثماري محلي في البحرين.

 

 كُرّمَت انجازات جي آي بي كابيتال من بين البنوك التجارية، الاستثمارية والاسلامية الرائدة في المنطقة فضلاً عن كبار مديري الأصول والسماسرة في دول الشرق الأوسط.

 

وعن هذه الجوائز، قال السيد عبد الله محمد الزامل رئيس مجلس ادارة جي آي بي كابيتال إن هذه الجوائز هي بمثابة انجاز ممتاز يعكس العمل الشاق المستمرّ لفريق الشركة المتخصّص فضلاً عن مجموعة الخدمات الشاملة التي تقدّمها الشركة.

 

وأضاف أن النجاح يشجّع الشركة وأن هذه الأخيرة تحرص على التطوّر والنمو أكثر فأكثر مع ضمان استمرار رضا الزبائن.

 

 أما السيد أسامة محمد شاكر، الرئيس التنفيذي لشركة جي آي بي كابيتال، فعلّق قائلاً إن هذه الجوائز تشهد على التقدير المستمرّ الذي تتمتّع به الشركة في السوق من كل من جهة نظر الزبائن والصناعة.

 

وأعلن عن فخر الشركة بجهود الفريق وبسجل الشركة حتى الآن. وأشار إلى أن الشركة ستستمرّ في خدمة الزبائن من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة ذات الجودة العالية.

 

في عام ٢٠١٦، قادت شركة جي آي بي كابيتال صفقات رفيعة المستوى عدّةً بما في ذلك اصدار سندات بقيمة خمسة مليارات ريال سعودي لبنك الخليج الدولي، اصدار صكوك بقيمة مليار ريال سعودي لخمسة سنوات لشركة روابي فاليناس للخدمات البحرية وغيرهما.

 

وفي عام ٢٠١٦ أيضاً، عزّزت الشركة قسم ادارة الأصول في المملكة العربية السعودية، مما عزّز قدرات البنك.

 

تهدف شركة جي آي بي كابيتال إلى أن تكون الشريك المفضل للخدمات المالية وإلى تقديم حلول مصرفية مخصّصة لقاعدة واسعة من العملاء في المنطقة وخارجها. ويشمل ذلك الخدمات المصرفية للشركات، ادارة الأصول، خدمات الديون المالية وخدمات سوق رأس المال، الخدمات الاستشارية المالية، عمليات الدمج والاستحواذ وأول خدمة مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية في العالم: ميم من جي آي بي.