أفضل مطعم هندي

الخميس 13 نيسان 2017

 أفضل مطعم هندي

 

شارك مطعم مهراجا باي فينيت، المطعم التوقيعي لفندق موفنبيك الخُبَر- السعودية، في جوائز الطعام والسفر الخليجية لعام ٢٠١٧ وحصل على جائزة "أفضل مطعم هندي" في المنطقة.

 

حصد المطعم، الذي يرأسه الطاهي الحائز على نجمة ميشلان فينيت باتيا، هذه الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز المتألّق الذي عُقِدَ أخيراً في دبي بعد أن وصفه الآلاف من متناولي الطعام بكونه أفضل تجربة طعام هندية في الخليج.

 

تمّ جمع أكثر من ١٫١ صوتاً لتحديد الفائزين في جوائز الطعام والسفر الخليجية لعام ٢٠١٧ ويؤكّد ذلك أن مطعم مهراجا باي فينيت يُعتَبَر وجهة الطعام الهندية الرائدة في المنطقة.

 

وعن هذا المطعم، قال السيد بيتر هوسلي، المدير العام لفندق موفنبيك الخُبَر، إن مهراجا باي فينيت يقدّم قائمة طعام رائعة من الأطباق الهندية الشمالية الغربية المبتكرة ما يأخذ ضيوف الفندق إلى رحلة تذوق طعام وذلك بفضل خبرة الطاهي الهندي الرائد في العالم، فينيت باتيا.

 

 وأضاف أن هذه الجائزة المرموقة لا تكرّم حرفيته فقط بل تعترف أيضاً بإلتزام فريق الأغذية والمشروبات في الفندق بتقديم أعلى معايير الخدمة ما يؤكّد مجدداً مكانة فنادق ومنتجعات موڤنبيك كشركة رائدة في مجال الطهي.

 

تدعو هذه الجوائز متناولي الطعام من مختلف أنحاء المنطقة للتصويت لتجارب الغذاء والسفر المتميّزة على أساس المأكولات، الخدمة وحتى قاعة الطهي.

 

 يستخدم الطاهي فينيت المكوّنات الهندية التقليدية والحديثة لخلق النكهات الأصلية التي تلبّي أذواق كل الأفراد من جميع أنحاء العالم. ويهتمّ بهذه التجارب أيضاً فريق عمل يتمتّع بخدمة رائعة وخبرة معرفية في المطبخ، المكوّنات وطرق التحضير.