الإماراتية أفضل شركة طيران

الأربعاء 12 نيسان 2017

الإماراتية أفضل شركة طيران
 
 
حصدت الإماراتيّة للطّيران تصويت أفضل شركة طيران في العالم في الحفل الافتتاحي لجوائز تريب ادفيسور Travellers’ Choice Awards للخطوط الجوية.
 
 
وجرى هذا الاختيار استناداً الى آراء الركّاب التي تمّ جمعها على مدار 12 شهراً في ما يتعلّق بنوعية الآراء المنشورة وكمّيتها ونوعها والتّصنيفات المقترحة لشركات الطّيران في جميع أنحاء العالم.
 
 
أمّا طيران سنغافورة فحصد على ثاني جائزة في هذه المسابقة تلاها الناقل البرازيلي "أسول" Azul . كما تمّت تسمية شركة دبي كأفضل شركة طيران للدرجة الأولى ودرجة الاقتصاد. حصلت شركة الطيران الروسية ايروفلوت Aeroflot على الأفضل في درجة رجال الأعمال، في حين فازت طيران نيوزيلندا Air New Zealand بأفضل فئة سياحية متميزة.
 
 
وقال السير تيم كلارك في هذا الصدد ، رئيس شركة طيران الإمارات، أن هذه الجوائز هي نتيجة لمراجعات غير متحيّزة، و ليست ردود فعل الجمهور إلا ترجمة لالتزام طيران الإمارات بتقديم تجربة سفر متفوقة للعملاء.
 
 
ويأمل السير كلارك في ان تصبح الإمارات الوجهة الأولى عالمياً والخيار الأول بين السياح والمسافرين، لهذا السبب لا تنفكّ الشّركة في الاستثمار بالمنتجات والخدمات في كلّ الدرجات المتوفّرة في الناقل. ولهذا السبب تحديداً يسعى طاقم العمل الى توفير أفضل خدمة وتجربة إن كان على متن الطّائرة او في المطار. 
 
 
تمتلك طيران الإمارات، أكبر شركة طيران عالمية في العالم، شبكة من 155 وجهة في 83 بلدا عبر القارات الست. وهي تشغل واحدة من أصغر الأساطيل الحديثة في العالم، وهي أول شركة طيران في العالم تقوم بتشغيل أسطول من جميع طائرات إيرباص A380 وبوينغ 777 لرحلات الركاب.