ديلويت توسع آفاق التوظيف السعودي

الثلاثاء 11 نيسان 2017

ديلويت توسع آفاق التوظيف السعودي
 
 
 
وضعت ديلويت Deloitte، في إطار الرّؤية السّعودية 2030 لتمكين الشّابات والشّباب السّعودي وتأهيلهم للعمل مستقبلاً، وبالتّعاون مع جامعة الأعمال والتّكنولوجيا السّعودية، برنامجاً من شأنه تعريف وتدريب الطلبة الجامعيين على المهارات الفنية والمهنية ودعم آفاق توظيفهم وتطورهم الشخصي وتنمية مهاراتهم القيادي.
 
 
 
ومن شأن التعاون المذكور ان يقدّم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التدريبية والتّعليمية، على سبيل المثال رعاية ديلويت للنّوادي الجامعة للمهن المحاسبيّة في كل من الحرمين الجامعيين للطّلاب والطّالبات بهدف تنمية مهارات المحاسبة والتدقيق لديهم.
 
 
بالإضافةالى ذلك، تنظّم ديلويت اجتماعات وورش عمل حول التوجيه المهني، وكيف تصبح محاسباً ومستشاراً في الخدمات الضريبية أو استشارياً وغيرها من المواضيع المختلفة.
 
 
وعبّر مازن العمري، الشريك والمسؤول عن برنامج السعودة في ديلويت السعودية عن تقديره لهذا التعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا معتبراً أنّه جزءاً لا يتجزأ من التزام ديلويت واستراتيجيتها لتطوير مهارات الشباب السعودي والشابات السعوديات قبل دخولهم إلى سوق العمل.
 
 
وأشار العمري أيضاً الى انّ موظفي الشركة السعوديين والأجانب يخضعون لبرامج تدريبية مكثّفة أثناء العمل، خلال محاضرات تدريبية أو برامج للتعليم الإلكتروني في السعودية أو البلدان المجاورة أو حول العالم. 
 
 
,أضاف أنه يتمّ أعدادهم ودعمهم ليتمكنوا من حيازة شهادات مهنية، مثل شهادة الزمالة في الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ، جنباً إلى شهادات مهنية أخرى تعتمد على ميول وتطلعات الموظف. "إن منهجية برامجنا تندرج تحت مراكز التدريب بما يسمى "جامعة ديلويت" والتي لا تتمثل فقط بمراكز تعليمية فعلية في مختلف العالم فحسب بل هي أساس جميع دوراتنا التدريبية المهنية والقيادية في السّعودية".

أحدث الأخبار السبّاقة