آستون مارتين تبني مصنعها البريطاني الثّاني

الاثنين 10 نيسان 2017

آستون مارتين تبني مصنعها البريطاني الثّاني

 

أحيت آستون مارتين احتفالاً مميّزاً أطلقت فيه المرحلة الثّانية من إعادة تطوير مصنع St Athan  منها في بريطانيا.


وسيكون هذا المصنع في ساوث وايلز، المركز الصناعيّ الثّاني للعلامة التجاريّة البريطانيّة العالية الرّفاهية في المملكة البريطانيّة نفسها. وسبق وكان مركز St Athan  مركزاً عسكريّاً، أحالته وزارة الدّفاع رسميّاً إلى آستون مارتين. ومع بداية الأعمال التجديديّة،تخطّط الشّركة لبدء إنتاج الSUV  الجديدة منها، الDBX، عام 2019، في المصنع نفسه.

 

واستقبل رئيس آستون مارتين ومديرها التنفيذيّ الدّكتور أندي بالمير وزير الدّفاع، السير مايكل فالون، ووزير مقاطعة وايلز، ألون كيرنز، اللذين أسلما إيّاه مركز St Athan  أثناء الاحتفال، ورحّب بهما في كلمته، مشيرا إلى أنّ المركز يقدّم فرصةً ممتازة للشّركة، كي تبني مصنعها الثّاني.

 

ومنذ ما يقارب العام، أعلنت آستون مارتين أنّها اختارت St Athan  ليكون موضع مصنعها الثّاني، من بين 20 مكاناً عالميّاً، ضمن إطار استراتيجيّة نموّها في القرن الثّاني. وهذا الاستثمار هو جزءٌ من مخطّطات الشّركة الصناعيّة الواسعة التي ستخلق 1,000 فرصة عملٍ جديدة مع عام 2020، في مصنعيها معاً، و3,000 فرصة في مراكزها المحلّية في وايلز.

 

وبدأت المرحلة الأولى في نهاية العام 2016، حين مُنحت الشّركة إذن الدّخول إلى جزءٍ من المكان حيث بدأت بناء الأماكن المخصّصة لفريق العمل واستقبال الزّبائن ومراكز الإدارة ومقهى الموظّفين. أمّا المرحلة الثّانية، فتعلّم بداية المشروع نفسه، مشروع المصنع الثلاثيّ المباني الضّخمة.