أندريس نوسيوني إلى الاعتزال

السبت 08 نيسان 2017

أندريس نوسيوني إلى الاعتزال

 

أعلن لاعب كرة السلة الأرجنتيني أندريس نوسيوني، نجم ريال مدريد، رسمياً عن اعتزاله في نهاية الموسم الجاري.

 

ويقول إنه يختار ريال مدريد لأنه يريد أن يعتزل بهذه الطريقة وإنه لا يحب تعليق الأمور وفرضها على الرغم من أنه كانت لديه الفرصة للاستمرار لأن الفريق دائماً ما ترك الباب مفتوحاً له.

 

 ويضيف أندريس أنه يريد ترك الباب مثل ما هو لأنه طريقة لطيفة للخروج ويريد أن يقوم بذلك مع ريال مدريد لأنه يعتقد أن الفريق هو أفضل شيء حدث له في السنوات الثلاث الماضية.

 

 وفضلاً عن ذلك، يصرّح لاعب كرة السلة الشهير أنه سيأخذ معه تجربةً رائعةً في ريال مدريد وأنه شعر بالراحة، بالفرح واستمتع بالأوقات الجيدة مع الفريق وينعكس ذلك على الملعب.

 

وبالاضافة إلى ذلك، يعرب أندريس عن امتنانه لأفراد ريال مدريد مشيراً إلى أنه سيعتزل في نهاية الموسم الجاري لأنه أعطى كل ما يجب أن يعطيه.

 

أما في ما يخصّ أفضل لحظات له مع الفريق، فهي فترة الدوري الأوروبي لأن هذا الحدث كان تحدياً شخصياً له وكان أندريس مقتنعاً أنه سيفوز به. ودائماً ما كان يتخيّل أنه سيرفع الكأس مع ريال مدريد.

 

وعلاوةً على ذلك، دائماً ما كان يحلم أن يكون اللاعب الأكثر قيمةً في مباراة نهائية وعندما ربح هذه الجائزة، شعر أنه عاجز عن الحركة للحظة ومن ثمّ حاول أن يقوم بما قام به طوال حياته: الاستمتاع باللحظة.

 

يشكر أندريس جميع معجبيه على المودّة، الاحترام وكل ما أظهروه له فهم لم يوفّروا له سوى الاحترام والحب. ويأمل أن يستمرّ، في الشهرين المتبقيين، في اثبات الأمر عينه الذي أثبته حتى اليوم.