من فاز في يوم البولو البريطاني في دبي؟

الخميس 06 نيسان 2017

من فاز في يوم البولو البريطاني في دبي؟

 

شهد يوم البولو البريطاني على فوز فريق كلينوفا الإمارات على فريق فيستا جيت كافالري خلال انطلاقة يوم البولو البريطاني على الجمال للحصول على كأس  Thesiger  في دبي.

 

وفي سعي إلى جلب لمسة من تراث الخيول البريطانية الجوهري إلى الإمارة، لم يتمّ لعب نسخة دبي من لعبة البولو التقليدية مع الخيول بل مع الجمال.

 

 احتفالاً بأفضل التقاليد الإماراتية والبريطانية، حقّق فريق كلينوفا الإمارات فوزاً تاريخياً على فريق فيستا جيت كافالري. وأثناء المباراة، سجّل روب جاريت ثلاثة أهداف في حين قدّم أدريان فيليبس، تشارلي روثرام وروبرت هوجويرف من فريق كلينوفا الدعم القوي.

 

 ومن بعد المباراة، أقيم  حفل توزيع الجوائز الرسمي لمنح الفائزين جوائز Thesiger.

 

 وعن هذه البطولة، قال السيد أرسلان كريم- المؤسّس المشارك لشركة كلينوفا، الشركة العالمية للرعاية الصحية الاستهلاكية في المملكة المتحدة- إن المشاركة في بطولة يوم البولو البريطاني كانت تجربةً مثيرةً مشيراً إلى أن رياضة البولو على الجمال هي نشاط  بناء فريق مثالي.

 

 وأضاف أن البولو المعروفة في الكثير من الأحيان باسم ملك الرياضة، تنتقل من قوة إلى قوة  في دولة الإمارات العربية المتحدة وأن الشركة فخورة بكونها جزءًا من هذه الرحلة.

 

 وأعلن أن هذه الرياضة تجسّد الالتزام بجودة استثنائية وتراثاً متميّزاً ومع ذلك، فإنها تتطلّب الكثير من التدريب والممارسة ليبرز الفرد كمحترف. وصرّح أنه من الضروري أن يبقى الجسم رطباً طوال المباراة ليكون اللاعب قادراً على القيام بأداء جيد ولذلك، يستخدم الفريق أقراص الترطيب O.R.Sالخاصة بالشركة والتي تحتوي على مزيج من الجلوكوز، الأملاح والشوارد التي تساعد على تجديد الجسم بالمياه والأملاح التي تمّ استنفادها.