WideBot تساعدك على بناء رجلك الآليّ

الاثنين 03 نيسان 2017

WideBot  تساعدك على بناء رجلك الآليّ

 

هل تريد أن تضيف نفحةً متجدّدة إلى عملك؟ لمَ لا تفكّر بشكلٍ مختلف، وتنفتح على آفاق الرّجال الآليّين الجديدة؟


فبمساعدة WideBot، يمكنك تطوير رجالك الآليّين الذين سيساعدونك على زيادة نموّ عملك وتوسيعه. ويمكنك خلق الBot  مرّةً واحدة، ومن ثمّ نشره على أيّ مساحة مراسلة تريدها. وبحسب مجلّة ChatbotsMagazine.com، هذا النّوع من الرّجال الآليّين المتحدّثين إلكترونيّاً "هو طريق المستقبل، كون الشّركات تكتشف إفادته أكثر فأكثر في طريقها إلى الغد."

 

فلمَ لا تخلق جيشك الخاصّ من المعاونين؟ إجعل رجالك الآليّين أذكياء، يتفاعلون بشكلٍ طبيعيّ مع زبائنك أو جمهورك، بقدرتهم على التحليل، والتواصل، وقبول المعلومات والتأكيد عليها، وغيرها من الخدمات المفيدة للغاية. ويمكن لChatbots  هؤلاء أن يتفاعلوا مع ملايين المستخدمين عبر Facebook Messenger، Skype، Telegram، وغيرها الكثير من الخدمات.

 

وستسمح لك WideBot  ببناء Chatbots  الخاصّة بك، غير محدودة بمواصفاتها، بل قادرة على فعل كلّ ما تحتاجه منها. وهذه الأداة التكنولوجيّة الجديدة هي مثاليّة للتعامل مع الملايين في أيّ وقتٍ وأيّ مكان، لا سيّما في خدمات مراكز الاتّصالات، والتسوّق الإلكتروني، وطلبات الطّعام وتوصيله، وحجز رحلات الطّيران، وخدمات الاستفسار عن الطّقس والأخبار والعملات، وغيرها. للمزيد من المعلومات، الرّجاء زيارة الموقع التّالي: www.widebot.com.