بينتلي تفتتح موسم GT جديد

الاثنين 03 نيسان 2017

بينتلي تفتتح موسم GT  جديد

 

وصلت بينتلي إلى ميسانو الإيطاليّة من أجل الجولة الافتتاحية لمسابقة Blancpain GT Series  للعام 2017.


وتهدف بينتلي إلى الانطلاق بقوّة في الموسم الجديد، آملةً إعادة النّجاح الذي حقّقته العام الماضي في السّباقات. ويحمل مسار ميسانو، قرب سان مارينو في إيطاليا، الذكرايات الجميلة لفريق التسابق، الذي سبق واحتفل بالانتصار مع أندي سوسيك الإسباني وماكسيم سولي البلجيكيّ في سيّارة Continental GT3  حاملة الرّقم 8. ويأمل الثنائيّ طبعاً أن ينتصر من جديد حين يتبارى مع 30 سيّارة GT  في كأس سبرينت سيريز.

 

وسيعود زملاء الثنائيّ المذكور إلى السّباق أيضاً، في السيّارة ذات الرّقم 7، مع ستيفين كاين البريطاني الذي يقود لبينتلي منذ بداية برنامج GT3، وفينس أبريل الذي ربح السبرينت سيريز GT  عام 2015. وقال مدير التسابق في بينتلي، بريان غوش: "لدينا ثنائيّين قويّين للغاية، استفادا من سنةٍ من الخبرة معاً في كأس سبرينت سيريز. وبعد افتتاح موسم سباقاتنا بعددٍ من النجاحات، أثناء سباق Bathurst  ل12 ساعة مثلاً، وفي الدّورة الافتتاحية لVLN  من النوربورغرينغ، نحن نشعر بالثّقة بسائقينا، وفريقنا، وسيّارتنا."

 

وربحت الContinental GT3  التي صمّمتها بينتلي في مركزها الأساسيّ في كريوي عام 2013 عدداً من البطولات الدّوليّة مثل سلسلة GT  الآسيويّة وغيرها، وقد وصلت أكثر من 100 مرّة إلى منصّة الرّبح من أصل 400 سباق تقريباً. 

أحدث الأخبار السبّاقة