مهرجان يونايت ويذ تومورولاند

الأحد 02 نيسان 2017

مهرجان يونايت ويذ تومورولاند
 
 
تستقبل دبي مهرجان "تومورولاند"، وهو أكبر مهرجانات الموسيقى الإلكترونية المرموقة في العالم، والذي يعقد في بوم ببلجيكا، فعالية "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي للمرة الأولى.
 
 
وسيجري هذا الحدث الرائع والكاسح في 29 يوليو 2017 في الموقع المغلق الجديد في حلبة "دبي فيستيفال سيتي". وتم وضع آلية للتسجيل المسبق على البطاقات له، نظراً للإقبال الشديد عليها. 
 
 
و خلال دقائق من طرحها للبيع. نفذت 180 ألف بطاقة لمهرجان "تومورولاند" في بلجيكا وشهدت فعالية العام الماضي قيام 50 ألف شخص من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالتسجيل المسبق على بطاقات "تومورولاند". لذلك، من المتوقع أن تباع بطاقات "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي سريعاً، نظراً إلى أن الموقع يستوعب 8000 شخص فقط. وتم فتح باب التسجيل المسبق على البطاقات حالياً عبر الموقع الإلكتروني: tomorrowland.com، لغاية 10 أبريل 2017.
 
 
وفي هذا الصدد، قال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة "إنفي إيفنتس انّ مهرجان ’يونايت ويذ تومورولاند‘ مختلف تماماً عن أي فعالية أخرى قمنا بتنظيمها سابقاً. حيث أن ’تومورولاند‘ هو، بلا شك، من أكبر المهرجانات الموسيقية في العالم. ويؤدي نفاد بطاقاته إلى تخييب آمال الكثيرين لذلك لا بد من ان يسبب المشكلة عينها العام الحالي. 
 
بالإضفة الى ذلك، يَعِد مهرجان ’يونايت ويذ تومورولاند‘ بخلق تجربة ساحرة وينقلكم إلى ساحة مهرجان ’تومورولاند‘ ولا بدّ ان يكون التسجيل المسبق الوسيلة الوحيدة لضمان حصولك الراغبين على بطاقات لحضور هذه الفعالية.