جديد Jeep للعام 2017

الأحد 02 نيسان 2017

جديد Jeep  للعام 2017

 

مع ازدهار المبيعات في قطاع سيّارات الSUV  في معظم الأسواق، ليس من المستغرب أن تتصاعد Jeep  في النجاح.


وتبدو العلامة التجاريّة جوهرة مجموعة Fiat Chrysler Automobiles، ويتترجم ذلك بوصول مبيعات Jeep  العالميّة عام 2016 إلى 1.41 مليون وحدة، أي انها ازدادت بنسبة 12 في المئة من نتائج العام  2015.

 

وفي السّنوات الأخيرة، ركّزت الشّركة على تجديد طرائزها وتوسيع نطاق تقديماتها، لكنّها غضّت النّظر مثلاً عن الGrand Cherokee  المتوسّطة الحجم، والWagoneer  والGrand Wagoneer  الكبيرتي الحجم، التي سبقها الزّمن قليلاً.

 

أمّا هذا العام، فإليك ما تقدّمه Jeep حديثاً في صالات العرض:

 

-         الJeep Renegade2017، مع مزايا التشغيل من دون مفتاح، ومصابيح أماميّة من نوع HID  أوتوماتيكيّة، ونسختين مميّزتين: الAltitude  والDeserthawk.

 

-         الJeep Compass2017: بنسخة معاد تصميمها، مع محرّكٍ من أربعة سيلندرات، بالقيادة الأماميّة الدّفع أو الرّباعيّة الدّفع، وبنظام نقلٍ سداسيّ يدويّ، أو سداسيّ أوتوماتيكيّ أو تاسعيّ أوتوماتيكيّ. ويمكن إيجادها بقصّات Sport، Latitude، Limited  وTrailhawk.

 

-         الJeep Cherokee  2017: مع مصابيح HID  الأماميّة، وقصّة Trailhawk  بجلد نابا الدّاخلي، ومقاعد قابلة للتسخين، ولاتّخاذ 8 وضعيّات كهربائيّاً.

 

-         ال2017  Jeep Wrangler: بمصابيح LED  أماميّة، ومصابيح الضّباب على قصّتي Sahara  وRubicon، وSport  وSport S، مع رزمة خاصّة بالطّقس البارد، علماً بأنّ طرازاً معدّل التصميم سيُقدَّم عام 2018 المقبل.

 

-         2017 Jeep Grand Cherokee: مع كاميرا للرؤية الخلفيّة، ومستشعراتٍ خاصّة للرّكن الخلفي، وقصّتي Trailhawk  وSummit  جديدتين، وتصميمٌ مختلفٌ للشبكة الأماميّة، ومحرّك Hellcat   من نوع V8  للTrailhawk  يُقدَّم للعام 2018 المقبل.