مدرسة بايرن لكرة القدم في تشينزن

الأحد 02 نيسان 2017

مدرسة بايرن لكرة القدم في تشينزن

 

أعلن نادي  بايرن ميونيخ عن افتتاح مدرسة بايرن لكرة القدم في تشينزن.

 

 تغطّي الشراكة مع شركة تشينزن القابضة للاستثمارات ووكالة الرياضة الصينية تبادلاً مستمرّاً للخبرات، زيارات منتظمةً ومكثّفةً لمدربي بايرن للشباب ومساعدة وتدريب المدربين واللاعبين الصينيين في ميونيخ.

 

وفضلاً عن ذلك، من المقرّر القيام بمزيد من الأنشطة على يد الأبطال الألمانيين في تشينزن، واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم.

 

ويواجه فريق بايرن حامل لقب دوري الأبطال ٧ مرات اي سي ميلان في تشينزن في ٢٢  يوليو المقبل كجزء من جولة أودي الصيفية لعام ٢٠١٧.

 

وعن هذا الموضوع، قال جورج واكر- مدير اللجنة الدولية للتخطيط العام في بايرن- إن هدف الفريق واضح وهو تعزيز حضور فريق بايرن وقيمه في الصين  في السنوات المقبلة.

 

 وأضاف أن مدرسة بايرن لكرة القدم في تشينزن هي علامة على تنفيذ استراتيجية الفريق العالمية في الصين.

 

أما سفير بايرن حسن صالحميزيتش فقال إنه بعد افتتاحمدرسة كرة القدم في كينجادو، يفتخر النادي بكونه نشطاً في تشينزن. وأشار إلى أن  كرة القدم الصينية لديها امكانات هائلة وأن النادي يريد أن يلعب دوره في دعم وتعزيز التنمية من خلال معرفته وخبرته في قطاع الشباب.

 

 وبدوره، شكر هو جوبين- مدير لجنة الاشراف على الأصول المملوكة للمدينة في تشينزن- النادي على شراكته معلناً عن المكاسب الكبيرة المُحَقَّقَة لتشينزن وعن تعزيز المدرسة العلاقة الودية بين ألمانيا والصين فضلاً عن لعبها دوراً حاسماً في دعم تدريب الشباب والمدربين المحليين ونقلهم إلى مستوى آخر.