مشاهير في عالمية أبوظبي للجوجيتسو

الجمعة 31 آذار 2017

 مشاهير في عالمية أبوظبي للجوجيتسو

 

أضيفت بطولة جديدة إلى برنامج بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وهي عالمية أبوظبي للجوجيتسو. ستضمّ هذه البطولة بعض أشهر ممارسي هذه الرياضة.


 تقام نزالات بطولة أساطير الجوجيتسو في ٢٢ أبريل المقبل، في اليوم الأخير من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تمتدّ على خمسة أيام، ويشارك فيها عشرة من أبرز لاعبي الجوجيتسو مع اثنين يتنافسان مع بعضهما البعض في خمس فئات وزن مختلفة.

 

 يتنافس في فئة  وزن الريشة الأميركي ويلينغتون دياز، المخضرم لعقدين في هذه الرياضة، والبرازيلي هيليو موريرا، الذي كان من كبار المنافسين في هذه الرياضة منذ أعوام التسعينات. يتنافس في فئة الوزن الخفيف البطل  البرازيلي السابق أليكسندر فريتاس مع الأميركي باريت يوشيدا. أما في فئة الوزن الخفيف المتوسط فيتواجه الأميركي كيني فلوريان مع البرازيلي فيتور ريبييرو.

 

 في فئة الوزن المتوسط، يواجه البرازيلي أموري بيتيتي خصمه الأميركي روبرتو ترافن. وفي فئة الوزن الثقيل، يتنافس البرازيلي مارسيو كروز والبرازيلي غابرييل غونزاغا.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن هذه البطولة تقام في آيبيك آرينا في مدينة زايد الرياضية في اليوم الأخير من فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تستمرّ أسبوعين من ١٠ إلى ٢٣ أبريل المقبل على أن يكون يوم ٢٣ أبريل مخصّصاً لتوزيع جوائز البطولة.