اودي R8 : أفضل سيارة سوبر رياضية فاخرة

الخميس 30 آذار 2017

اودي R8  : أفضل سيارة سوبر رياضية فاخرة

 

تواصل شركة اودي المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، تألّقها في نيل أرقى الجوائز، لا سيّما في السّعوديّة.


فأعلنت الشّركة أخيراً فوزها بأهم جائزة على مستوى المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط خلال حفلة توزيع جوائز "عكاظ - بي آر أرابيا الوطنية لقطاع السيارات " (2017/2016)، وهي جائزة "أفضل سيارة سوبر رياضية فاخرة"، لطراز R8  منها. وحضر الحفلة التي وقعت في مدينة جدّة، عددٌ كبيرٌ من رجال الأعمال ووكلاء السيّارات والمدراء التنفيذيّين للمكاتب الإقليميّة في الشّرق الأوسط.

 

وتوّج صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية  سيارة R8، باللقب، كونها تجمع بشكل لا مثيل له بين الشكل والمضمون، مع توليفة جذابة للغاية بين التصميم والديناميكية والنقاء، والنتيجة: سيارة تقدم أعلى مستويات الإثارة والكفاءة. وتكتمل هذه المزايا مع أحدث التقنيات بالآداء العالي، فحازت السيارة على المركز الاول من مجموع أصوات الجمهور الذي بلغ عددهم أكثر من 284.000 شخص من محبي السيارات، قاموا بالتصويت للسيارة المفضلة لديهم.

 

وعبّر المدير العام لآودي لدى شركة ساماكو في المملكة العربيّة السّعوديّة، السيّد نسيم موراني، عن فخر الشّركة بالجائزة التي نالها أهمّ طرائزها على الإطلاق، وهي برأيه، من أكثر منصّات الجوائز احتراماً في قطاع السيّارات في المملكة.

 

وأضاف موراني: "تؤكد شركة ساماكو بصفتها الوكيل الرسمي لسيارات آودي في المملكة، إلتزامها بتقديم وإطلاق طرازات تليق بعملائنا من محبي السيارات السوبر رياضية الفاخرة، كما أن شركة آودي تلتزم  بالإبتكار وبإنتاج سيارات متطورة تقدم أرقى تجارب القيادة الرياضية الإستثنائية."