Continental من Lincoln: الرفاهية القصوى

الجمعة 24 آذار 2017

Continental  من Lincoln: الرفاهية القصوى

 

أطلقت Lincoln سيّارة Continental المرتقبة منها، والعالية الرّفاهية لدرجة الرّوعة، في أسواق الشّرق الأوسط.


ومن خلال هذه الخطوة، تعيد الشّركة إنعاش السيّارة الأسطوريّة التي نقلت القوّاد الكبار والملوك لعقودٍ متعدّدة، وتفتتح مرحلةً جديدةً من الرّفاهيّة والستايل والرّاحة القصوى والفخامة.

 

واعتبر مدير Lincoln  في الشّرق الأوسط، أليكس شيفير، أنّ زبائن الشّرق الأوسط هم "من أكثر الزّبائن نضوجاً في العالم"، وأنّ منتجاً عالي الجودة كال Continental  باستطاعته أن "يقدّم لهم أفضل خبرة على أعلى مستوى من الرّفاهية التي اعتادوا عليها".

 

وتعجّ ال Lincoln Continental  بالحياة من خلال محرّك ال3.0 ليتر، من نوع V6، مع ميزة توربو الازدواجيّة، بقوّةِ من 378 حصان و575 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. بالإضافة إلى ذلك، نجد المواصفات الخاصّة مثل نظام التحكّم بالضّجيج، من أجل الحرص على إبقاء المقصورة هادئة؛ ومزايا تجعل من داخل السيّارة عنواناً للرّاحة الرّفيعة المستوى، مثل المقاعد الأماميّة القابلة لاتّخاذ حتّى 30 وضعيّة ولتدليك الجالس عليها أو تبريده؛ وأيضاً مثل النّظام الصّوتي العالي الجودة والشّبيه بنظام الصّوت في الحفلات الموسيقيّة.

 

وتقدّم السيّارة خبرة قيادة لا مثيل لها، كفيلة بسحر سائقها، واستقباله بدفءٍ ورقّة. وهي تسهّل قيادته من خلال الأنظمة المعاونة، كمساعد الرّكن، ومنذر الاصطدام، ومستشعر المارّة وغيرها. 

أحدث الأخبار السبّاقة