نجوم Hublot من كافة المجالات

الأربعاء 22 آذار 2017

نجوم Hublot  من كافة المجالات

 

ينضم سفير جديد إلى أسرة سفراء Hublot، وهذه المرّة هو بطل من أبطال الملاكمة.

 

يقول المدير التنفيذي ل  Hublot    ريكاردو غوادالوبي: "دخلتHublot    في عالم الملاكمة في العام 2012 حين انطلقت شراكة مع مجلس الملاكمة العالمي، وعقب هذا التعاون، كنا نرغب برؤية البطل  Gennady Golovkin   يحمل شعارHublot   وقيمها خلال مبارياته وبطولاته التي أوصلته إلى النجاح وأعلى المراكز." إن Gennady Golovkin، أوGGG، هو ملاكم محترف من كازاخستان وحائز على 37 بطولة.

 

سيكون GGGعلى الوقت دائماً حين يكون أحد الموديلات الثلاثة حول معصمه، علماً أن هذه الموديلات قدّمت خصيصاً بمناسبة هذه الشراكة. يأتي الموديل الأول King Power UNICO Special Edition Gennady Golovkinبعلبة قطرها 48 ملم وحركة مصنوعة دخل معمل الدار، تمنح الساعة احتياطي طاقة 72 ساعة، ونجد الإطار والعلبة مصنوعان من السيراميك الذي تشتهر به الدار. تتميز هذه الساعة بقرص أزرق يمنحها لمسةً حيوية، ونجد مكان الرقم 12 توقيع GGGوتحته توقيع Hublot. إن هذه الساعة محدودة ب-25 قطعة.

 

إن الموديل الثاني محدود أيضاً ب-25 قطعة، وهو يأتي بألوان أحزمة النصر الخاصة ب-Gennady، ونجد الإطار والزنبرك مصنوعان من مادة King Gold، وهو مزيج من المعادن شديد الصلابة والمتانة. يغلب على القرص اللون الأزرق مع لمسات من اللون الأصفر ورسماً لقفازات الملاكمة عند الرقم 9.

 

أما بالنسبة للموديل الثالث والأخير فهو مميز بالألماس المرصّع على مختلف أجزائه، ليبلغ عدد الأحجار 248 ووزنها 1.97 قيراط على العلبة، ونجد القرص مرصعاً ب-48 حجراً مصقولاً بشكل مستطيل ويبلغ وزنها 2.40 قيراط، ونجد فيه كما في جميع الموديلات قفازات الملاكمة عند الرقم 9.

أحدث الأخبار السبّاقة