أفضل SUV في العالم إلى الإمارات

الثلاثاء 21 آذار 2017

أفضل SUV  في العالم إلى الإمارات

 

وصلت ديسكوفري المنتظرة من لاند روفر الى الامارات العربية المتحدة تحديدا الى بحر كيت في الجميرة.


وتجسّد هذه الإضافة الأخيرة إلى عائلة لاند روفر Discovery  فلسفة المغامرة الحقيقيّة والاكتشاف المشوّق الذي يتحدّى الصّعوبات، في إس يو في بجيلٍ خامس، تقدّم الرّاحة والأداء والقدرات التي لا مثيل لها. وتعتمد هذه السيّارة الجديدة على محرّك Supercharger  من Jaguar Land Rover، مقرونٌ بنظام نقل القيادة الثّمانيّ الأوتوماتيكيّ السّريع التلبية.

 

وتستطيع هذه اللاند روفر أن تنقل العائلة بكاملها بكلّ أمان، وتسلية وراحة، عبر أيّ نوعٍ من الطّرق، والأرضيّات، والظّروف المناخيّة، بفضل قوّتها ورشاقتها وقدراتها، ومساحة اتّساعها الكبيرة لثلاث صفوفٍ، فيها سبعة مقاعد مريحة.

 

وقال مدير Jaguar Land Rover  في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، بروس روبيرتسون: "تقود الDiscovery  الجديدة الفصل المقبل في عائلة الSUV  العالية المستوى، بتصميمها الثّوري وهندستها. وتظهر هذه النسخة الجديدة روح المغامرة الذي لطالما كمن في قلب عائلة Discovery."

 

وستتوفّر الDiscovery  الجديدة بشكلٍ حصريّ لدى صالات عرض الطّاير موتورز وبريمير موتورز، في كافّة فروع الإمارات العربيّة المتّحدة، بأسعارٍ تبدأ من 250,900  درهم، مع خدماتٍ تمتدّ على خمس سنوات أو 65,000 كلم، وكفالة لخمس سنوات أو 150,000 كلم.