عرض جديد في فورسيزونز كوستا ريكا

الأحد 19 آذار 2017

عرض جديد في فورسيزونز كوستا ريكا
 
 
يقدّم فندق فورسيزونز من منطقة استوائية الى أخرى باقة عرض "سول اند سيتي وذ ميامي" Sol and City with Miami بالإضافة الى ليلتين مجانيّتين في فندق بريكيل Brickell عند حجز اربع ليال في كوستاريكا في اميركا الوسطى.
 
 
وسيحصل المسافرون الذين يشترون هذه الباقة المميزة بفرصة الاستمتاع بمدينة الألعاب "ماجيك سيتي" Magic City قبل او بعد الإقامة في كوستاريكا. ومن خلال هذه الباقة ايضاً سيجمع الضيوف بين نشاط المدينة الصاخب وهدوء الشواطئ البعيدة وملاذات الغابات المطريّة. 
 
 
ويقع اول فندق من فورسيزونز في كوستاريكا في شبه جزيرة باباغايو ويحمل اسم منتجع فورسيزونز كوستاريكا Four Seasons Resort Costa Rica ويختبئ بين 10 كيلومترات من الشواطئ الذهبيّة. ويلتقط المنتجع مفهوم الـ Pura Vida أي "الحياة النّقيّة" باللّغة الاسبانيّة ليقدّم لحظات لا يمكن نسيانها من خلال تجارب متعدّدة بالإضافة الى مغامرات في البرّ والبحر وغيرها من النشاطات الداخليّة الخاصة بالمنتجع مثل ملعب الغولف والسبا الصّحّي الذي يستمدّ علاجاته من تقاليد أميركا الوسطى والمغامرات الصديقة للبيئة وغيرها. 
 
 
أمّا الفندق الثاني فهو فندق فورسيزونز هوتيل ميامي Four Seasons Hotel Miami ويقدّم عرضاً مثيراً في ناطحة السحاب التي تجمع 70 طابقاً من الرفاهية. وتضم الطوابق رقم 20 حتى 29 افخر الاجنحة المطلّة على افق خليج بيسكاين. وفي الطابق السابع، يستقبلكم تيرّاسين للاسترخاء حيث ستجدون مسبحين والمنازل الخشبية الخاصّة والاراجيح القماشيّة وغيرها.
 
 
تبدأ أسعار الغرف بحوالي 525 دولار في الليلة ويمكن حجزها عبر العنوان التالي reservations.cos@fourseasons.com. وللاستفادة من هذا العرض، يجب حجز 4 ليال متتالية على الأقل في منتجع فورسيزونز كوستاريكا، وليلتين على الأقل في فندق فورسيزونز ميامي بين 1 ابريل و 1 أغسطس 2017.
 
 
لمزيد من المعلومات : www.fourseasons.com