مهرجان المأكولات البرازيلية في ماريوت

الأحد 19 آذار 2017

مهرجان المأكولات البرازيلية في ماريوت
 
 
دعا فندق ماريوت الرياض جميع عشاق الطعام البرازيلي الى اختبار مجموعة متنوّعة من النّكهات المكثّفة و التّوابل المزينة بالألوان العديدة في الاطباق البرازيلية. وأتت هذه الخطوة بالتعاون مع السفارة البرازيلية في الرياض دعماً لإبراز الثقافة البرازيليّة وتعزيزها.
 
 
ولا تكتمل هذه الخطوة المميزة إلا مع الشيف البرازيلي الشهير " توماس ليو " القادم خصيصاً من قلب العاصمة البرازيلية. ومن خلال اطباقه، او بالأحرى ابتكاراته الساحرة إذا صحّ التعبير، يرسم الشيف ليو ابتسامة مليئة بالرضا والتلذذ على أوجه متذوقي اطباقه الخاصة الفريدة من نوعها المعدّة مباشرة في مطعمي موزاييك و تراس غريل.
 
وبهذه المناسبة، عبّر المدير العام لفندق ماريوت الرياض وماريوت للشقق الفندقية، معين سرحان عن سروره لإجراء هذا المهرجان الخاص بالمأكولات البرازيلية للمرّة الاولى بالرياض، مشيراً الى حماسه للقاء جميع الحاضرين من طهاة و وضيوف. وتتشرف ماريوت بمشاركة عملائها المشاعر الحقيقة التي تظهر دائما بإخلاص من خلال وجودهم في هذا الحدث المميّز. 
 
 
وبالإضافة الى ذلك سينعقد مؤتمر صحافي خاص بالمأكولات البرازيلية للإعلان عن بدايته بحضور السّفير البرازيلي بالرياض ولفيف من كبار عملاء فندق ماريوت الرّياض ونخبة من الاعلاميين والصّحافيين المتميّزين بتغطية الاحداث والمهرجانات الفريدة التي تقام بالرياض.
 
 
ومن جانبه، صرح أيمن سلام مدير ادارة المبيعات و التسويق انّ الحدث مميز لأنّه سيتيح للشيف إلقاء الضّوء على مواهبه المتنوّعة عبر مجموعة كبيرة و شهيّة من الاطباق البرازيليّة التقّليدية والشعبية المميزة.
 
 
ويستمرّ مهرجان المأكولات البرازيلية يومياً لغاية 31 مارس 2017, من الساعة السادسة و النصف مساءاً حتى الساعة الحادية عشر و نصف مساءاً.