Smarke: المفتاح لمشاركة الإيجار

الاثنين 20 آذار 2017

Smarke: المفتاح لمشاركة الإيجار

 


يمكنك أن تمنح دخولاً مباشراً، عبر هاتفك الذّكي، إلى بيتك أو مبناك، إن كنت قريباً منه، أو بعيداً للغاية Smarke.


وتمّ تصميم هذه الخدمة خصوصاً من أجل تلبية احتياجات المهتمّين بالعقارات، أو أصحاب الإيجارات، أو مستقبلي الضّيوف، على مساحاتٍ على غرار Airbnb  و HomeAway. وتمنحك هذه الخدمة القدرة الكاملة على التحكّم بالوقت الذي يستطيع فيه الضّيوف الدّخول إلى بيتك أو مبناك، أو الخروج منه، وكلّ ذلك من خلال تطبيقٍ خاصّ من Smarke.

 

وتجعل هذه الخدمة الرّقميّة الشّبيهة بجهاز التحكّم عن بعد الذّكي والطّويل الأمد، حياتك أسهل، كما أنّها ستدهش حتماً ضيوفك. أمّا عمليّاً، فيمكن استخدام Smarke  عبر تحديد وقت دخول الضّيوف إلى المكان من خلال التطبيق على هاتفك وهاتفهم، الذي من خلاله أيضاً، يمكن للضّيوف أنفسهم أن يفتحوا لأعضاء آخرين من الجماعة. ويعتمد التطبيق على تقنيّة بلوتوث لفتح الباب وإقفاله، ومن هون، لا حاجة له للإنترنت.

 

ويتجانس التطبيق مع أيّ قفلٍ من نوع  Euro Profile Cylinder Lock  السّهل التركيب، والذي يعمل على البطّارية من دون الحاجة إلى أيّ شريطٍ. وتستمرّ هذه البطّارية حتّى ستّة أشهر، وما إن تفرغ حتّى تعلمك من خلال التطبيق، ويمكنك استبدالها بسهولة. للمزيد من المعلومات، ما عليك سوى زيارة الموقع التّالي: www.smarke.com