ال Patrol NISMO: إس يو في العام

الأحد 19 آذار 2017

ال Patrol NISMO: إس يو في العام

Wheels . حصلت الPatrol NISMO   من نيسان على جائزة "إس يو في العام" في حفلة توزيع جوائز سيّارة العام من 


وخلال حفلة الجوائز السّنويّة، تحدّت ال Patrol NISMO  أهمّ منافساتها أمام اللّجنة الحكم الموقّرة. وأخذت نيسان لقب أقوى سيّارة في ثلاث فئاتٍ مهمّة: القدرات في الصّحراء، وأداء الأوف رود، والرّاحة.

 

وشرح القضاة في الحفلة: "ال Patrol  تترك منافساتها في الغبار. فمحرّك الV8  مع 5.6 ليتر، المقرون بنظام القيادة السّباعيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ، مصقل ليقدّم المزيد من الأداء. وأيضاً مع ميزة القيادة الرّباعيّة، وقدرات الأوف رود، يمكننا اعتبار هذه السيّارة، مجموعة ثلاث سيّاراتٍ في سيّارة واحدة. فهي سيّارة عائليّة رائعة مع ما يكفي من المساحة لسبعة أشخاصٍ بالغين، يجلسون بكلّ راحة. وهي سيّارة أوف رود رائعة مع جميع المواصفات المساعدة للسّائق، ليتخطّى الأرضيّات الصّعبة، كما أنّها سيّارة إس يو في رياضيّة. فهي تستطيع فعل كلّ ذلك، وهي تستحقّ هذا اللّقب."

 

وليس من الغريب أن تحصل ال Patrol NISMO  على هذا القدر من المديح. فمنذ أن طُرحَت هذه السيّارة في الأسواق الخليجيّة عام 2015، تلقّت الكثير من الإشادة بقدراتها المميّزة من الصّحافيّين والمشترين. ونذكّر بأنّ الPatrol NISMO   هي واحدة من عائلةٍ ثلاثيّة من قسم الأداء والتسابق من Nissan، إلى جانب ال370Z NISMO   وال GT-R NISMO.

أحدث الأخبار السبّاقة