أول ردهة لا ليغا في الدوحة

الأربعاء 15 آذار 2017

أول ردهة لا ليغا في الدوحة

 

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة الرائدة التي تملك وتشغّل وتطوّر الفنادق الفخمة في العالم والتي تتّخذ قطر مقراً لها، عن شراكتها مع الدوري الاسباني لكرة القدم لا ليغا- الدوري المحلي الأكثر شعبيةً في رياضة كرة القدم- وذلك لاطلاق أول ردهة لا ليغا في العالم في فندق بارك، حديقة عامة صديقة للأسرة تقع في قلب المنطقة التجارية المزدحمة في الدوحة.

 

جاء هذا الاعلان عقب مؤتمر صحفي عُقِدَ في فندق بارك بحضور السيد حمد عبدالله الملا، الرئيس التنفيذي في شركة كتارا للضيافة، السيد فرناندو سانز، مدير عام لا ليغا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، السيد أدولفو بارا، مدير عام التسويق والمبيعات في لا ليغا وغيرهم من  الضيوف من كبار الشخصيات.

 

من المتوقّع افتتاح هذه الردهة الرياضية الجديدة في منتصف عام ٢٠١٧ وستقدّم لمشجعي كرة القدم فرصةً لتجربة واحدة من العلامات التجارية العالمية لكرة القدم الأكثر شعبيةً، لا ليغا،  في بيئة جذابة وفريدة من نوعها في فندق بارك الذي افتُتِحَ حديثاً على يد كتارا للضيافة.

 

 ستضمّ الردهة المرافق ووسائل الراحة المختلفة بما في ذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة التي ستبث تغطيةً مباشرةً للمباريات، متجراً رسمياً للدوري وأول مطعم خاص ذات صلة بكرة القدم لعشاق الرياضة في الدوحة.

 

 وتجدر الاشارة إلى أنه تبع هذا الاعلان، تنظيم مباريات لا ليغا تدريبية أظهرت مهارات مثيرةً للاهتمام في كرة القدم ل-١٨ لاعباً قطرياً من أكاديمية أسباير تتراوح أعمارهم بين ١٠ سنوات و-١ سنةً. قام بأداء جلسات التدريب السيد فرناندو سانز جنباً إلى جنب مع مدرب لا ليغا والعديد من اللاعبين.