لقب رالي دبي الصحراوي للعطية

الثلاثاء 14 آذار 2017

لقب رالي دبي الصحراوي للعطية

 

حقق ناصر العطية انتصاراً مقنعاً في الحدث الافتتاحي لرالي دبي الصحراوي المدعوم من عبد الواحد الرستماني ونيسان في حين حصل مارك أكرمان على لقب الدراجات النارية بعد أن قام بأداء مدهش في المرحلة الأخيرة.

 

 وسّع حامل لقب كأس العالم للراليات الصحراوية العطية، بالشراكة مع السائق المساعد الفرنسي ماثيو بوميل في سيارة تويوتا هايلكس، صدارته ليفوز بفارق ١٤ دقيقة و٥٧ ثانية على  الشيخ خالد القاسمي وخالد الكندي اللذين حلاّ في المركز الثاني في سيارة أبوظبي ريسينغ بيجو ٢٠٠٨ دي كيه آر.

 

 بينما احتلّ بطل الدراجات الرباعية السابق في رالي ابوظبي الصحراوي  محمد أبو عيسى المركز الثالث مع إكزافيير بانسيري في سيارة ميني رباعية الدفع.

 

 تصدّر الأوكراني فاديم بريتوليك، الذي شارك منفرداً، المرتبة السابعة في سيارة بولاريس أر زد أر متفوّقاً على احمد المقعودي وعبيد الكتبي بفارق تسع ثوانٍ.

 

أما في فئة الدراجات النارية، فجاء مارك أكرمان في المرتبة الأولى، بنجامين ميلو في المركز الثاني ومحمد البلوشي في المركز الثالث.

 

وتأتي النتائج الأولية على الشكل التالي:


في فئة السيارات:

ناصر العطية، الشيخ خالد القاسمي، خالد الكندي، محمد أبوعيسى، إكزافير بانسيري، رونان تشابوت، غيلز بيلوت، ميروسلاف زاباتال، آرون دومزالا، فاديم بريتوليك، أحمد المقعودي، خالد الجفلا.

 

في فئة الدراجات النارية:

مارك أكرمان، بنجامن ميلو، محمد البلوشي، أليساندرو روسو، محمد جعفر، دايف مكبرايد، تيم ترينكر، شانون أو كونور، فهد المسلم.