ربيع ماندارين اوريانتل في ميلانو

الأربعاء 08 آذار 2017

ربيع ماندارين اوريانتل في ميلانو

 
 
بمناسبة عطلة عيد الفصح التي اوشكت على الوصول، يقدّم فندق ماندارين اوريانتل Mandarin Oriental, Milan في ميلانو في إيطاليا، عرضاً خاصا بالعائلات.
 
 
ويستفيد من هذا العرض كل من حجز باقة Discover Milan التي يطرحها الفندق، ليستمتعوا مع العائلات والأهل والأولاد الذين سيحصلون على الحلويات والمكافآت بتجربة أوروبية إيطالية مميزة فعلاً.
 
 
وتضمّ هذه الباقة جولة خاصة بالأطفال للمتاحف، وقائمة طعام مميزة خاصّة بعيد الفصح والربيع بالإضافة الى أجود ابتكارات فنّ الضيافة في عاصمة الموضة الإيطالية ميلانو. 
 
 
وخلال الجولة، سيكون الأولاد على موعد مع ابرز المتاحف التفاعلية الخاصة بالنظام البيئي، المتحف التاريخي الطبيعي Museo Civico di Storia Naturale، والمتحف الوطني للعلوم والتكنولوجيا Nazionale Scienza e Tecnologia الذي يضم ابتكارات ورسومات المخترع والمبدع الشهير ليوناردو دافينشي. 
 
 
من جهة أخرى، سيقدّم الشيف أنطونيو غيدا كلّ الرفاهية والدلال من خلال قائمة طعام خاصّة بغداء عيد الفصح في مطعم Mandarin Bar & Bistrot والّذي يضمّ أجود أنواع المأكولات البحريّة الإيطالية من مدينة ساردينيا ولحم العجل التقليدي المشهور في مدينة ميلانو مع البطاطا والبهارات المحلية وصولاً الى حلوى التشيزكيك المعدّ بجبنة الريكوتا والحمضيات المحليّة. وتبلغ كلفة الغداء 90 يورو للشخص الواحد دون المشروبات أمّا سعر الغرفة الخاصة بعرض Discover Milan with your Family فتبلغ 795 يورو وتضمّ حسم بنسبة 50% على الغرفة الثانية. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن تصفّح الموقع التالي: mandarinoriental.com/milan