جميرا تستقطب ضيوفها الألمان

الثلاثاء 07 آذار 2017

جميرا تستقطب ضيوفها الألمان
 
 
أعلنت مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات خلال معرض السفر الذي جرى في برلين تحت عنوان ITB Berlin انّ العلامة التجاريّة بانتظار ارتفاع في عدد الضيوف الالمان ومحفظة فنادقها العالمية للعام الحالي بعد نهاية عام كاسحة في الـ2016.
 
 
وفي هذه المناسبة، قالت السيدة أليسون برودهيد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في جميرا انّه لطالما كانت ألمانيا صاحبة أكبر سوق مصدر لجميرا، على حد سواء لفنادق العلامة التّجارية في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وعدد من الفنادق العالميّة ، ولا سيما جميرا فرانكفورت، ميناء جميرا سولير فندق و سبا في مايوركا وجميرا Dhevanafushi في جزر المالديف. وأشارت برودهيد أنّه في ظل الأوقات الصّعبة، واجهت السوق في عام 2016، أداء جيدا في محفظة جميرا لتستمرّ في جذب حصة كبيرة من الزوار الألمان. 
 
 
ومن بين هذه الفنادق نذكر فندق جميرا برج العرب الذي شهد نموّاً في سوق الزوار الالمان عام 2016 لما يقدّمه من تجارب جديدة ومميّزة من بينها The Terrace عنوان حياة الرفاهية الممتازة حيث تنتظركم 150 فراش للاستلقاء تحت أشعّة الشمس و32 نادل واكواخ خشبية مكيّفة ومسبحين وشاطئ.
 
 
أمّا جميرا النّسيم، فافتتح في مدينة جميرا في الأول من ديسمبر 2016 وعرض مؤخراً وثائقيا يدعى "ميغاهوتيلز Megahotels" يقدّم الفندق الجديد الثقافة العربيّة بشكل جديد وأصيل ويعيد تصميم رؤية مدينة دبي المعاصرة. 
 
 
من جهة أخرى، يشكّل جميرا بيتش هوتيل الفندق المفضّل للزوار الالمان وهو يحتفل هذا العام بعيده العشرين. وأعاد بهذه المناسبة تجديد 334 غرفة وجناح فاخر لتحوي كل التسهيلات المميزة والمطلوبة.