شراكة بين الساعات والفخامة الإيطالية

الثلاثاء 07 آذار 2017

شراكة بين الساعات والفخامة الإيطالية

 

نشأت شراكة جديدة تجمع بين دار Roger Dubuis  وشركة تصميم السيارات الإيطالية Italdesign

 

عندما يلتقي المصمّمون ذوي الخيال الواسع بأبرع صناع الساعات، تحصل العديد من الأحداث المزلزلة والقوية، وهذا حال دار Roger Dubuis  الذي سيبدأ خلال العام المقبل بإطلاق مجموعة من الساعات المذهلة من وحي الشراكة التي ستنطلق بينها وبين المصمّم الإيطالي المعروف Italdesign  من منصّة معرض جنيف العالمي للسيارات 2017. سيتم إطلاق ثماني ساعات محدودة الإصدار وخاصة بهذا الحدث المهم، تأتي بتصميم رائع يجمع بين الكربون والسيراميك وتمتزج فيها ألوان العلم الإيطالي.

 

تندرج الساعات الجديدة ضمن مجموعة Excalubr، وتحمل اسم Excalibur Spider Italdesign Edition؛ تجسّد هذه الساعات السِّمات الأساسية التي تتمتّع بها دار Roger Dubuis وتلخّص الطبيعة المغامرة والجريئة لها. إن هذه المجموعة محدودة الإصدار ب-8 قطع كما سبق وذكرنا، وهي عبارة عن مزيج رائع بين تحدي Roger Dubuis "Dare to Rare"، أي ما معناه الجرأة على ابتكار ما هو نادر، وبين التصميم الانسيابي بلمسة مستقبلية وطابع إيطالي أنيق.

 

يرتكز تصميم ساعة Excalibur Spider Italdesign Editionعلى مبدأ skeleton الذي يربط الحركة بالأجزاء الخارجية مثل الإطار والحواف، الأمر الذي يتيح للألوان أن تظهر بكامل روعتها: الأخضر والأبيض والأحمر، فنجدها موزّعة بلمسات بسيطة على أطراف العقارب وعلى الإطار وعند الإطار الخارجي للقرص والزنبرك المصنوع من المطاط المبركن.