من سباق الزوارق إلى معصمك

الأربعاء 08 آذار 2017

من سباق الزوارق إلى معصمك

 

كشفت دار Ulysse Nardin عن ساعة جديدة من وحي سباق الزوارق وشراكتها مع فريق السباق السويدي Artemis

 

إن الهدف وراء كرونوغراف سباق الزوارق ليس قياس الوقت وحسب، بل العد التنازلي قبل أن ينطلق المتسابقون من خط الانطلاق في السباق، تحديداً عند بدء سباق “Fleet Race” الذي يحصل قبل السباق الفعلي بخمس أو سبع أو عشر دقائق، يتسابق خلالها المشتركون ليصلوا إلى خط الانطلاق بأسرع ما يمكن قبل بداية السباق.

 

تبرهن ساعة Ulysse Nardin Regattaعن براعة الدار في إتقان الحركة التي تصنعها والمؤلّفة من 650 قطعة، مع المحافظة على الروح الأصلية للساعة وإضافة لمسة مبتكرة إليها، وهي وظيفة العد التنازلي وبدء العد. تتضمّن الساعة أيضاً وظيفة مبتكرة، وهي سباق الزوارق الموجودة في وسط القرص والتي تعرض العد التنازلي بواسطة سهم يشير إلى سلّم الدقائق باللون الأصفر والمقسّمة من 0 إلى 10. وفي الوقت عينه، يدور عقرب الثواني بالاتجاهين بالتناسق مع حركة عدّاد الكرونوغراف.

 

إن ساعة  Regatta  مزوّدة بعيار UN-155  المميّز بأدائه العملي ودقّته العالية، وهو أيضاً سهل الاستخدام ويمنح الساعة احتياطي طاقة يصل إلى ثلاثة أيام. أما بالنسبة لشكلها الخارجي فتأتي هذه الساعة بعلبة قياسها 44 ملم مع إطار أزرق اللون وحواف مسنّنة وحزام من المطاط مع لمسات من التيتانيوم. وبالنظر إلى القرص، نجد هذا الأخير بموديلين: الأول أزرق اللون مع لمسات من اللون الأصفر، والثاني بلون زبد البحر ويدخله أيضاً اللون الأصفر في الأرقام والمؤشرات. إن العقارب مطلية بمادة تتوهّج في الظلام، ونجد عند الرقم 6 عدّاداً للدقائق مع نافذة عرض للتاريخ.

أحدث الأخبار السبّاقة