أنجز أعمالك بأناقة Montblanc

الاثنين 06 آذار 2017

أنجز أعمالك بأناقة Montblanc

 

حان الوقت لتركّز على الأكسسوارات والأغراض التي تحتاجها خلال يوم العمل والتي تقدّمها لك . Montblanc

 

لا شك بأن الحقيبة مهمّة بقدر الأغراض الموجودة بداخلها، سواء كنت تحملها معك إلى اجتماع عمل أو خلال ذهابك إلى المكتب، فهي تعبّر عن أسلوبك وتضيف لمسة من الأناقة إلى إطلالتك. تتبنّى دار Montblanc هذا العام شعار "في البساطة الجمال"، وهي تقدّم للرجل العملي كل ما يحتاجه خلال حياته العملية من حقائب Soft Grain Messenger Bag المصنوعة من أفخر أنواع الجلد والتي تأتي بعدّة موديلات وأحجام لتتناسب مع كافة الأذواق والاحتياجات، كما نجدها بألوان مختلفة مثل الأزرق والأسود والبني.

 

لا تنسى Montblanc المظهر الخارجي للرجل وإطلالته والتي تحرص على جعلها في غاية الأناقة من خلال الأكسسوارات التي تقدّمها، ونأخذ على سبيل المثال مجموعة أزرار الأكمام التي تأتي بموديلات متنوّعة ومميزة. لا تكتمل الإطلالة بدون الساعة، فهي ضرورية لكل رجل وتعكس شخصيته وأسلوبه، لذلك تقدّم   Montblanc ساعة Heritage Chronométrie، الرفيقة الدائمة خلال يوم العمل اجتماعات العمل، وتحرص على الحفاظ على دقّة الوقت والمواعيد.

 

من الأغراض التي لا يمكن الاستغناء عنها خلال العمل هي أقلام  Fountain Pen المميزة والمفعمة بالأناقة، والتي تتيح لك تدوين كل ملاحظاتك بسهولة وأسلوب مميز، وتتميز هذه الأقلام ببساطة تصاميمها التي تمنحها مزيداً من الأناقة. لا ننسى الابتكار الأحدث من Montblanc، وهو Augmented Paper الذي يتيح لك نقل أفكارك ومدوّناتك ورسوماتك إلى العالم الرقمي بكل سهولة وبساطة.

أحدث الأخبار السبّاقة