تذوق نكهة الأناقة مع Hublot

الأحد 05 آذار 2017

تذوق نكهة الأناقة مع Hublot

 

انضم وجه جديد إلى فريق Hublot، وهو الشيف اندرياس كمينادا، ليضيف نكهته الخاصة إلى أناقة الساعات.

 

إن ما يميز الشيف اللامع هو شغفه وموهبته وروحه وتصميمه لابتكار أطباق جديدة وإتقانها، وهذا ما يجمع عالم الطهي بصناعة ساعات Hublot. الطاقة المدير التنفيذي ل-Hublotريكاردو غوادالوبي بالطباخ العالمي اندرياس كمينادا في Fürstenau، البلدة الأصغر في أوروبا، وتجدر الإشارة إلى أن اندرياس هو من سكان هذه البلدة، يستخدم المنتوجات المحلّية ويزرع بعضاً منها، ويتميّز مطبخه بأنه دقيق كالساعة. يحب اندرياس الأشياء البسيطة والطبيعية، وهو الطبّاخ الأصغر في أوروبا الحائز على نجمته الثالثة من تصنيف Michelin. يجمع اندرياس بمهارته بين الجرأة والابتكار والتقاليد، وهو يقدّم الطعام تماماً مثل الذي نجده على مائدة العائلة.

 

يقول اندرياس كامينادا: "إن فن الطعام يوحي بالأحلام ويحرّك المشاعر العميقة، وهو يتطلّب تفكيراً صلباً وإبداعاً يتجدّد كل يوم ويدخله التفاني اللامحدود والصداقة والشغف بشكل أساسي لأتمكّن من تقديم الطعام كل يوم بطريقة جديدة ومبتكرة ويكون بمثابة تجربة لا تنسى. إن شراكتي مع Hublotهي جمع لفريقين يتشاركان القيم نفسها ليكسرا الحواجز باستمرار بهدف الابتكار الدائم."

 

وللإعلان عن الشراكة، ذهب فريق من Hublotإلى قصر اندرياس كمينادا في Fürstenau، وهو مكان نرى من خلاله مدخرات التاريخ، نفح فيه اندرياس الحياة من خلال ديكوره العصري والأنيق، تماماً مثل ساعات Hublotالمحافظة على تقاليدها مع لمسة من الابتكار والأناقة فيها.

أحدث الأخبار السبّاقة