Omega: السبّاقة دائماً بالابتكارات

السبت 04 آذار 2017

Omega: السبّاقة دائماً بالابتكارات

 

تقدّم دار  Omega للساعات السويسرية خلال معرض Baselworld  مجموعة رائعة ومبتكرة من الساعات.

 

ينتظر الجميع بفارغ الصبر حلول معرض Baselworld  الذي ستجري فعالياته خلال شهر مارس والذي تعرض فيه أهم دور الساعات من حول العالم آخر ابتكاراتها وروائعها. سيكون حضور Omega لافتاً هذا العام خلال المعرض لأنها ستقوم بإطلاق إصدارين جديدين: Omega Speedmaster 38 mm “Cappuccino” و  Speedmaster Moonwatch Automatic.

 

أطلق لقب Cappuccino على ساعة Omega Speedmaster 38mm  بفضل اللمسات في القرص وأداة تحديد المسافة بسرعة والحزام باللون البني المائل إلى لون الكابوتشينو، وهي من الموديلات التي تجمع بين ساعات الرجال وساعات النساء. يبلغ إطار الساعة المرصّع بالألماس 38 ملم، ويمتزج فيه الستينلس ستيل وذهب Sedna، ونجد إلى الجهة الخارجية منه صفاً من الألماس، في داخله حلقة باللون البني هي عبارة عن عداد للمسافات بسرعة، وهو ميزة نجدها في كافة الساعات من مجموعة Speedmaster.

 

يتميز القرص بأنه يأتي بلونين، البيج الفاتح من الأعلى والبني في عداد الثواني عند الرقم 9 وعدادات الكرونوغراف عند الرقم 6 و-3. تأتي فتحات هذه العدادات بالشكل البيضاوي، كذلك فتحة عرض التاريخ الموجودة عند الرقم 6. إن  Speedmaster 38mmمزودة بحركة Caliber 3300, وهي تأتي مع كفالة لأربع سنوات.

 

أما بالنسبة للإصدار الثاني Omega Speedmaster Moonwatch Automatic  فهو مصمم خصّيصاً ليتناسب مع أعلى معايير الدقة التي يجب أن تتمتع بها ساعات الكرونوغراف الحائزة على شهادة Omega، سواء من ناحية الدقة في عرض الوقت أو خضوعها للاختبارات لمقاومة الحقول المغناطيسية. نلاحظ في القرص لمسة قديمة الطراز مستوحاة من السيارات الرياضية، ويغلب على كافة الأجزاء اللون الأسود مع لمسات من اللون البرتقالي في الحزام المخرّم والعقارب والإطار الذي هو عبارة عن جهاز لتحديد المسافة بسرعة.