فصلٌ إماراتيٌّ جديد لل Lexus LC 500

الاثنين 06 آذار 2017

فصلٌ إماراتيٌّ جديد لل Lexus LC 500

 

أطلقت شركة الفطّيم موتورز الموزّعة الحصريّة لLexus   في الإمارات، ال LC 500  الجديدة كليّاً في مول دبي.


وتفتتح هذه الشّركة الرّائدة في التنقّل المستدام فصلاً جديداً من "الخبرة الرّائعة" التي يقدّمها هذا الطّراز السبّاق، مشيرةً إلى اتّجاهٍ جديدٍ قرّرت العلامة التجاريّة أن تختاره. وقدّمت الLC 500  خبرةً جديدةً ومشوّقة للزوّار، مع تحيّات قسم Crafted For Lexus  للحرفيّة اليدويّة، سامحةً لهم بالدّخول إلى عالم Lexus  من خلال عرضٍ لآخر مجموعة قطع لايفستايل مصنوعة يدويّاً.

 

ويجسّد الشّكل الجذّاب الجديد للLC 500  مستقبل اتّجاه التصميم، بأناقة الكوبي وديناميكيّتها، وفي الوقت عينه، وفائها للعناصر الأساسيّة والنّسب والدّيناميكيّة النّظرة لفكرة ال LF-LC  الحائزة على جوائز متعدّدة. ولا تكمن جاذبيّة الLC 500   فقط في شكلها الرياضيّ الأيروديناميكيّ وخسفاتها، ولكن أيضاً في أدائها الرّائع الذي يقدّم البديهة السّريعة والتحكّم الاستثنائيّ والثبات.

 

وقال مدير قسم Lexus  في الفطّيم موتورز، كريستوفير بوكستون: "نحن نحاول باستمرار أن نقدّم لضيوفنا القيمة الفريدة التي تتخطّى خبرة القيادة"، مشيراً إلى بدء قبول الطلبات المسبقة للدّرجات الثلاثة المتوفّرة لهذه السيّارة: ال LC 500 Coupé، الLC 500 Hybrid Coupé ، وال LC 500 Coupé Carbon، والموجودة لدى جميع صالات عرض Lexus  من الفطّيم موتورز في الإمارات العربيّة المتّحدة.